الوليد بن طلال: لم ألغِ متابعة حساب الملك سلمان على تويتر

الوليد بن طلال: لم ألغِ متابعة حساب الملك سلمان على تويتر

المصدر: إرم – قحطان العبوش

اضطر الأمير السعودي المعروف، الوليد بن طلال، الأربعاء، لمتابعة الحساب الرسمي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، على موقع ”تويتر“، بعد انتشار أنباء على الموقع ذاته، عن قيامه بإلغاء متابعة حساب الملك سلمان.

ونفى الأمير ورجل الأعمال البارز، ما تردد في موقع ”تويتر“ حول إلغائه لمتابعة حساب الملك سلمان، مشيراً إلى أنه يركز على حسابات شركاته الخاصة فقط.

وقال الأمير الوليد الذي يرأس مجلس إدارة مؤسسة ”المملكة القابضة“ العملاقة، إنه لم يتابع في الماضي سوى الحسابات الخاصة بشركاته، ويتشرف الآن بمتابعة حساب العاهل السعودي الملك سلمان.

وكتب الأمير الوليد على حسابه بموقع ”تويتر“ والذي يتابعه أكثر من ثلاثة مليون مغرد ”غير صحيح، لم أتابع في الماضي غير شركاتي، ويشرفني بكل ولاء متابعة حساب سيدي الوالد، وتم ذلك“.

وكان الهاشتاغ ”#الوليد_بن_طلال_يلغي_متابعة_الملك“ قد شهداً تفاعلاً لافتاً على موقع ”تويتر“ في الساعات الماضية، وسط تغريدات تربط بين إلغاء متابعة حساب الملك وأوامره الملكية الجديدة التي أحدثت تغييرات جذرية في قيادة المملكة.

ولا يتقلد الأمير الوليد أي منصب رسمي في المملكة، ويعد من أبرز رجال الأعمال في العالم، ويدخل في تصنيفات الأثرياء التي تصدرها مؤسسات عالمية متخصصة تستثني منها عادةً المسؤولين الحكوميين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com