سلمى حايك تتألق بفستان إيلي صعب في لبنان (صور)

النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية تحل ضيفة على بيروت لعدة أيام حافلة، مارست فيها نشاطات متنوعة.

المصدر: بيروت - نورا أحمد

 حلت النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية ضيفة على بيروت لعدة أيام حافلة، مارست فيها نشاطات متنوعة، ما بين متابعة اللمسات الأخيرة على فيلم The Prophet، المأخوذ من الكتاب الأشهر ”النبي“ للشاعر جبران خليل جبران، والذي تشارك في التمثيل الصوتي به، وفي إنتاجه أيضاً، قبل حضورها للمؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس الاثنين، والذي تلاه حضورها افتتاح الفيلم مع نخبة من الشخصيات الهامة في لبنان.

تألقت سلمى بعدة إطلالات، فظهرت بفستان قصير مطبوع بالمؤتمر الصحفي، قبل أن تبهر الجميع بطلتها على السجادة الحمراء في افتتاح الفيلم، بفستان ملكي من إيلي صعب كوتور 2015، واسع يشع فخامة باللون الفضي المرصع بالكريستال، مع التطريز البارز لزهور وفراشات، وحقيبة من نفس التشكيلة.

وقد حضر المصمم إيلي صعب حفل الافتتاح أيضاً، مع خبير التجميل بسام فتوح، والذي تولى تطبيق مكياج سلمى الهاديء الذي أظهرها أكثر إشراقاً.

لم تنس سلمى مهامها كسفيرة لليونيسيف، فزارت أول أمس معسكر البقاع في لبنان، ضمن حملتها لجمع التبرعات للاجئين السوريين في جميع المخيمات بالبلاد المختلفة، وقد قضت وقتاً طويلاً في التحدث مع سكان المخيم، والسماع إلى شكواهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com