أردنية تصل لوظيفة أحلامها بطريقة مبتكرة

أردنية تصل لوظيفة أحلامها بطريقة مبتكرة

سان فرانسيسكو- بذلت الأردنية نينا مفلح، قصارى جهدها لتصل إلى وظيفة أحلامها في شركة ”Airbnb“ السياحية، وبعد محاولات عدة باءت بالفشل قامت الشابة بخطوة إبداعية جريئة لفتت بها انتباه مدير عام الشركة الذي وظفها دون تردد.

وتعيش مفلح في سان فرانسيسكو منذ عام، حاولت خلاله التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني عدة مرات، ولم يحالفها الحظ أبدا، فقررت الفتاة أن ترقى ببحثها عن الوظيفة بعمل سيرة ذاتية احترافية عبرت من خلالها عن روح الشركة.

المميز بالسيرة الوظيفية أنها لم تركز على خبراتها السابقة، التي قد تتشابه مع أشخاص كثيرين قد يتقدمون لنفس الوظيفة، بل قدمت تقريرا شاملا أوضحت فيه معرفتها بمجال السياحة، وشمل التقرير كل ما يمكن للشركة فعله مستقبلا كي تتفوق على منافسيها.

ووضعت مفلح في تقريرها معلومات سياحية مختصة بالشرق الأوسط مستفيدة من أصولها العربية، كي تنشر خدمات الشركة في جميع أنحاء العالم، وشرحت للشركة من أين يمكن أن تبدأ في الترويج لخدمتها.

وقالت مفلح لموقع بيزنيس إنسايدر ”ظننت إنني فعلت كل شيء في سبيل الحصول على الوظيفة، وكررت ما فعلته أول مرة كثيرا، لكني وجدت الحل حين جربت فعل شيء مختلف وجديد ومبدع“.

وكانت مفلح قد وصلت إلى مرحلة اليأس لكثرة المحاولات، إلا أن أختها شجعتها لتكمل السعي في سبيل الوصول إلى حلمها“.
1-740397

ولفت تقرير مفلح العديد من الأشخاص داخل وخارج الشركة، أهمهم كان مدير عام الشركة الذي قدم لها عرضا لتوظيفها، وقامت أيضا الملكة نور الحسين بنشر تقرير مفلح على موقع تويتر وكتبت معلقة: ”فخورة جدا بالإبداع الذي أظهرته فتاة طموحة من الأردن“، ووجهت تعليقها للشركة قائلة ”ستفقدون الكثير إذا لم تقوموا بتوظيفها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com