نورهان تكشف عن مشاركتها في "أوراق التوت"

الفنانة المصرية تقول إنها كانت تتمنى المشاركة في أكثر من مسلسل، خلال موسم واحد، وقد تحقق لها هذا.

المصدر: إرم- من صلاح أبوشنب

كشفت الفنانة الشابة نورهان، في لقاء خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، عن دورها في مسلسل ”أوراق التوت“، الذي تقوم بتصويره حالياً.

قالت نورهان: ”أقوم بدور فتاة تدعى أسماء، وهي زوجة البطل بن أحمد (كمال أبو رية)، الذي يسافر كثيراً، ويذهب إلى إمبراطورية في الهند، ويكتشف أشياء كثيرة لم يكن يتوقعها، ويدعوهم للإسلام في البداية بشكل خفي، ثم بشكل ظاهر، وأساعده في هذا“.

وتابعت: ”أنا محظوظة لانتمائي لهذا المسلسل، والقصة مغلفة بديكور متميز وملابس رائعة، والمسلسل تاريخي إسلامي، وأنا كنت أنتظر عملاً تاريخياً منذ فترة، وأؤكد أن هذا العمل به قصة قوية، ولن يمل منه المشاهد“، مشيرة إلى أن ما جذبها للشخصية هي اللغة العربية الفصحى.

وأشارت الفنانة المصرية نورهان، إلى أنها كانت تتمنى المشاركة في أكثر من مسلسل خلال موسم واحد، وبالفعل تحقق لها ما تتمنى، حيث تشارك في مسلسلين آخرين، بجانب مسلسل ”أوراق التوت“، أولهما ”ألف ليلة وليلة“، وتجسد فيه دور أخت الملكة شهريار، التي تتمتع بالجمال ويحبها الكثير من الرجال، إلا أنها تظل عانسًا لأن من يحبونها، يهابون أختها شهريار ولا يطلبون الزواج منها.

والمسلسل الثاني هو مسلسل ”حالة عشق“، وتؤدي شخصية عانس أيضاً، وقالت مداعبة: ”بس أنا الحمد لله مش عانس“ أنا متزوجة وعندي ولد“، ثم أعربت عن سعادتها بمشاركة مي عز الدين في المسلسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com