logo
منوعات

أميتاب باتشان يفتتح مهرجان "الهند على ضفاف النيل "

أميتاب باتشان يفتتح مهرجان "الهند على ضفاف النيل "
29 مارس 2015، 10:02 م

يقوم النجم العالمي الهندي ، أميتاب باتشان، بافتتاح الدورة الثالثة لمهرجان " الهند علي ضفاف النيل " والمقام خلال الفتره من 31 مارس حتي 17 ابريل المقبل ، وذلك تحت سفح الاهرامات بالجيزة يوم الثلاثاء القادم ، وذلك في أطار التعاون القائم بين السفاره الهندية بالقاهرة ،وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة، حيث يأتي المهرجان ضمن جهود استعادة حركه السياحة الوافده وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى .

وقال نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية، اللواء أحمد حمدى، في بيان، أن الهيئة تعد احتفالية خاصه في الصوت والضوء باهرامات الجيزة ترحيباً بالنجم العالمي الذي يحظي بجمهور كبير في مصر مشيراً إلي انه سيتم ايضا افتتاح العروض السينمائيه خلال فعاليات الحدث .

ومن جهته ،عبر نجم "بوليود" الكبير أميتاب باتشان، في مقطع فيديو له تم تحميله من قبل السفارة الهندية بالقاهرة على موقوع "يوتيوب" عن سعادته البالغة بزيارة مصر والمشاركة في افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الثقافي الهندي.

وقال "إن دولتكم مصر هي إحدى الدول التي لطالما شعرت بالانتماء لها وعرفت قولًا مأثورًا في مصر، وهو إن من يشرب من ماء النيل يعود إلى مصر مجددًا ، لافتًا إلى أنه يبدو أنه شرب كثيرًا من مياه النيل التي دفعته للعودة إلى مصر والاستمتاع بمشاعر الحب والمودة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC