مصر.. مريم فتاة جديدة في المنصورة تتعرض لاعتداء على طريقة نيرة أشرف
مصر.. مريم فتاة جديدة في المنصورة تتعرض لاعتداء على طريقة نيرة أشرفمصر.. مريم فتاة جديدة في المنصورة تتعرض لاعتداء على طريقة نيرة أشرف

مصر.. مريم فتاة جديدة في المنصورة تتعرض لاعتداء على طريقة نيرة أشرف

أقدم شابان، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، على الاعتداء على فتاة بأحد شوارع مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية المصرية، في واقعة مشابهة لجريمة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل ذبحا وسط الشارع أيضا وبنفس المدينة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، نقلت السلطات في المحافظة المصرية الفتاة إلى مستشفى طوارئ المنصورة في حالة حرجة، بينما تمكن الأهالي من القبض على أحد المتهمين، وفر الثاني هاربًا.

وتداول ناشطون وصفحات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات من مكان الواقعة عقب تنفيذ الجريمة مباشرة، وقالوا إن أحد الشابين خطيب الفتاة المجني عليها.

وقالوا إن الفتاة تدعى مريم، وهي تعمل كوافيرة بمركز تجميل في المنصورة، ولم تكمل بعد العشرين من عمرها.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا عن الحادثة قالت فيه "تبلغ مركز (شرطة ثاني المنصورة بمديرية أمن الدقهلية) بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على إحدى الفتيات باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم".

وقال البيان إن سبب الجريمة هو تعرض الفتاة التي كانت على علاقة مع أحد الشابين، لـ"المعاكسة" من الشاب الثاني، ما أثار حفيظتها وجعلها تنتقد الشاب الذي تربطه علاقة بها كيف يسمح لصديقه بمعاكستها، ما أدى لتطور الخلاف وإقدامه على الاعتداء عليها بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج.

وقال شهود عيان إن "الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان وأمسكها أحدهما، بينما قام الثاني بطعنها في الرقبة وأصابها بجرح ذبحي وفرا هاربين، وطاردهما عدد من الشباب حتى تمكنوا من ضبط أحدهما وتسليمه للشرطة".

بدوره انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وقرر بدوره التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع لبيان ملابسات وتفاصيل الجريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com