"شهاب ملح إنستغرام" يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي في الكويت
"شهاب ملح إنستغرام" يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي في الكويت"شهاب ملح إنستغرام" يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي في الكويت

"شهاب ملح إنستغرام" يعلق على أنباء القبض على فرح الهادي في الكويت

علق المشهور الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ"شهاب ملح إنستغرام" على أنباء القبض على الفنانة فرح الهادي، مشيرا إلى أن هذا الخبر غير صحيح.

وانتشرت في الفترة الأخيرة أنباء عن القبض على فنانة مشهورة بمطار الكويت، حيث تبين أنها طرف في قضية منذ عام وكان سببها حيازة مؤثرات عقلية وخمور، وزعم ناشطون عبر مواقع التواصل أنها الفنانة فرح الهادي.

ونشر "شهاب ملح إنستغرام" منشورا عبر حسابه في "سناب شات" تضمن صورة متداولة لفرح الهادي، موسومة بعبارة "تم إلقاء القبض" وعلق عليها قائلاً: "الله يفك عوقها.. ترى لا تصدقون الأخبار الوهمية، ترى مو أي تصدقونه يكتبون في سوشيال ميديا.. أنا متأكد إنها مالها شغل، والبنت طيبة ومالها بهالأمور وأنا أحبها".

وانشغل مدونون في الكويت خلال الساعات الماضية بالبحث عن اسم ممثلة مشهورة تم ضبطها من قبل الجهات الأمنية في مطار الكويت؛ بسبب قضية مؤثرات عقلية وخمر تعود تفاصيلها إلى ما قبل عام.

ووصلت الممثلة إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، ليتبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.

ووفقًا لصحيفة ”الراي“ المحلية، فإن قضية الممثلة بدأت قبل سنة، حيث تم ضبطها مخمورة وتم آنذاك تسجيل قضية بحقها كجنحة، وتبين بعد فحص عينات الدم والبول أنها متناولة لمؤثرات عقلية، إضافة للخمر.

وأشار اللواء المتقاعد والكاتب الصحفي حمد السريع إلى حادثة ضبط الممثلة، مؤكدًا أن ”المشهورة من فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، من المعروفين بـ (البدون)“، وأنها تحمل جوازًا وفق المادة 17 يصرف لأبناء فئة ”البدون“ في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج.

وتفاعل المدونون مع هذا الخبر، وعرض بعضهم حروفًا مختلفة زعموا أنها ”الأحرف الأولى من اسم الممثلة“، كما أشار البعض لأسماء صريحة منهم من أفاد بأنها ”الفنانة شوق الهادي التي تنتمي إلى فئة (البدون) في الكويت، وهناك من توقَع أن تكون الممثلة فاطمة الصفي أو الفنانة ملاك الكويتية“.

ولا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من صحة كل ما يتم تداوله بين المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com