السعودية.. العثور على "مفقود نجران" ميتا
السعودية.. العثور على "مفقود نجران" ميتاالسعودية.. العثور على "مفقود نجران" ميتا

السعودية.. العثور على "مفقود نجران" ميتا

نعى طيف واسع من السعوديين، اليوم الأربعاء، الطفل أحمد رائد آل جعرة، وذلك بعد العثور عليه متوفى، عقب ساعات من البحث عنه بعد أن جرفته السيول في منطقة نجران.

وعثر على الطفل "آل جعرة" في مجرى وادي نجران متوفى بالقرب من "كبري المركب" شرق نجران، وذلك بحسب عدة مصادر موثوقة.

ونشر حساب "القناص" في "تويتر": "العثور على الطفل قرابت كوبري المركب حسب مصادر موثوقة أسأل الله في هذا اليوم أن يرحمه وأن يلهم ذويه الصبر وأن يجزاكم جميعًا الخير ويبيض وجهيكم والحمد لله رب العالمين".

وكان قائد آل جعرة، قد أعلن عبر حسابه في "تويتر"، العثور على الطفل رائد، دون أن يكشف مصيره: "تم العثور على الطفل الآن شكرآ لكم جميعاً".

2022-08-ال-عره
2022-08-ال-عره

وما لبث أن تلقف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الطفل، وقد نعوه معبرين عن حزنهم، بعد ترقب طوال الساعات الماضية لخبر العثور عليه.

وكتب الصحفي عوض آل عاطف: "العزاء لأسرة الطفل #مفقود_نجران أحسن الله عزاكم يـ آل جعره . وجعله الله شفيعا لوالديه".

ونعاه متابعون عبر هاشتاغ #مفقود_نجران في موقع التواصل "تويتر"، وكتب مغرد: "إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يجعله شهيدا وشفيعا لوالديه وذويه الله يصبرهم ويعصم ع قلوبهم".

فيما علق محمد المنجم: "لا نملك من الكلمات ما يعبر عن ألمنا في فقدان هذا الطفل أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم ورحم الله فقيدكم وجعله شفيعا لكم ونسأل أن يجعله من طيور الجنة ويجبر كسر قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

2022-08-مفقود-نجران-2
2022-08-مفقود-نجران-2

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com