بدور البراهيم تنفي وجود أي قضية ضدها
بدور البراهيم تنفي وجود أي قضية ضدهابدور البراهيم تنفي وجود أي قضية ضدها

بدور البراهيم تنفي وجود أي قضية ضدها

نفت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية بدور البراهيم، وجود أي قضايا ضدها، بحسب ما راج في الفترة الأخيرة.

واستنكرت "البراهيم" رواج مثل هذا الخبر، ردًا على سؤال متابعة استفسرت عما حصل في تطورات قضيتها، وإن كانت ستغلق حسابها على "سناب شات".

وشددت على أنها "لم تشر إلى وجود أي قضية ضدها عبر حساباتها"، مبينة أن "ما صدر منها من اعتذار سابق كان بسبب مشكلة بينها وبين أشخاص لا أكثر، إذ قذفها أشخاص فاضطرت لقذفهم، ما دفعها للخروج في فيديو وتقديم اعتذار".

وعلقت في معرض ردها على "سناب شات": "أول حاجة بالمنبر حقي بسنابي هذا عمري ما نزلت عليَّ قضية، (..) اعتذاري هذاك اليوم لأشخاص قذفوني، وأنا إيش دخلني، أشخاص قذفوني وغلطوا عليَّ وغلطت عليهم، وقلت إذا أنتم غلطتم عليَّ فأنا مسامحتكم، وإذا أنا غلطت عليكم اعتذر منكم".

وعاودت "البراهيم" تأكيد عدم وجود أي قضية ضدها، مشددة بالقول إنها "تتحدى وجود أي حساب موثق يقول إن هناك قضية عليها". مؤكدة أنها "مستعدة لمواجهة أي مقاطع فيديو أو صور تلمح إلى وجود قضية مرفوعة ضدها".

وتزامنًا مع حصول المشهورة أمل الأنصاري على حكم لصالحها ضد مشهورة أخرى، تداولت حسابات إخبارية أن المعنية في الحكم هي بدور البراهيم.

واكتفت حسابات إخبارية بترميز المشهورة المعنية بـ(ب، ب)، إذ قضت المحكمة بدفع المشهورة المعنية غرامة قدرها 20 ألف ريال (5400 دولار) وسجنها 15 يومًا وإغلاق حسابها على ”سناب شات“ نهائيًا.

وسبق أن نفت "البراهيم" ما أشيع عن أنها المعنية في الحكم الذي حصلت عليه أمل الأنصاري، واصفة من تداولوا مثل هذه الشائعة بـ“الأذناب“.

ورغم ذلك، كانت "البراهيم" خرجت في مقطع فيديو عقب الحكم لصالح "الأنصاري"، لتناشد فيه أشخاصًا عدم السعي وراء "قطع رزقها".

وخرجت، آنذاك، معلقة أنها ”أمٌّ ولديها أطفال، وأنها مستعدة للاعتذار أمام الملأ، إذا كان ذلك ينقذ عملها لأجل أطفالها ووالدتها“. وتابعت بالقول: ”حتى لو أنا غلطت، ما توصل لمرحلة أحد يقطع رزق أحد بهذه الطريقة“.

كما استمرت "البراهيم" لوقت طويل في الترويج لحساب بديل لها على "سناب شات"، دون أن تكشف عن سبب ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com