مقتل شاب بمشاجرة دامية في بلدة خرجا شمال الأردن
مقتل شاب بمشاجرة دامية في بلدة خرجا شمال الأردنمقتل شاب بمشاجرة دامية في بلدة خرجا شمال الأردن

مقتل شاب بمشاجرة دامية في بلدة خرجا شمال الأردن

قُتل شاب وأصيب شقيقاه إثر مشاجرة دامية نشبت في بلدة خرجا في محافظة إربد "شمال الأردن" بوقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

ونقلت مواقع محلية على لسان مصدر أمني، أن الوفاة نجمت عن استخدام السلاح الأبيض في المشاجرة التي أسفرت عن جرح شابين آخرين.

وأضاف المصدر أنه تم إخلاء الوفاة، وإسعاف الجريحين ونقلهما إلى مستشفى اليرموك في محافظة إربد، وسط أنباء تفيد بأن حالتهما حرجة.

وقال نشطاء إن المشاجرة نجمت إثر خلافات شخصية، مشيرين إلى أن القتيل شاب في الثانوية العامة.

وتداول نشطاء مقاطع فيديو توثق الانتشار الأمني الكثيف في المنطقة التي شهدت المشاجرة الدامية، فيما نشر آخرون صورا قالوا إنها للشاب الذي لقي مصرعه خلال المشاجرة.

وكشفت مواقع محلية عن اسم القتيل، ويدعى محمد خالد فريوان وهو شاب يبلغ من العمر 18 عاما.

وأوضح نشطاء أن القاتل قام بالهجوم على الأشقاء الثلاثة بـ"الحربة" وهم أبناء عمومته بسبب خلاف على "موقف سيارة" ما تسبب بمقتل شاب وإصابة اثنين إصابة حرجة.

وشهد الأردن ارتفاعا في عدد الجرائم في الآونة الأخيرة، لأسباب يرجعها مختصون للأوضاع المعيشية الصعبة وسط غياب الوازع الديني، وزيادة في انتشار تعاطي المخدرات.

وقبل شهر شهد الشارع الأردني جريمة قتل مروعة ذهبت ضحيتها طالبة في جامعة العلوم التطبيقية بالعاصمة عمان، حيث اكتسبت القضية زخما إعلاميا بسبب طريقة تنفيذها داخل الحرم الجامعي.

وأقدم القاتل، ويدعى عدي حسان، على دخول الحرم الجامعي وبحوزته مسدس، حيث وجه عدة رصاصات قاتلة نحو الطالبة إيمان ارشيد داخل الحرم الجامعي، وأرداها قتيلة وهرب.

وبعد أيام من ملاحقة القاتل تمكن رجال الأمن من محاصرته، ومحاولة إجباره على تسليم نفسه، إلا أنه قرر الانتحار بإطلاق النار على نفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com