حلا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود
حلا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعودحلا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود

حلا شيحة تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود

نفت الفنانة المصرية حلا شيحة فجر اليوم، أنباء حول انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بسبب منشور كتبته عبر حسابها على "إنستغرام".

وأثارت الفنانة حلا شيحة خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بعدما ظهرت في مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" ظهرت خلالها برفقة أبنائها دون زوجها معز مسعود.

وعلقت حلا شيحة على الصور قائلة: "لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل.. ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا.. كل أيامنا لحظات".

وأضافت الفنانة المصرية: "علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر ونتعلم، مش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا، ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل.. الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".

لكن الفنانة المصرية المعتزلة، ألحقت منشورها السابق بمنشور جديد تنفي فيه انفصالها عن زوجها حيث قالت "لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي حابة اقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد بيه حد معين أبداً.. ومعز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيل ميديا كله مش صح ابدا ً.. والله في مشاكل اكبر بكتير وحاجات أهم بكتير ممكن نتكلم فيها.. وأنا على صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكتر من كدة… بالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتييير وأكيد مش أحسن حاجة بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله.. وأنا مش شيخة أنا إنسانة عادية جداً ليا حسناتي وليا سيئاتي والبشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما نتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض إحنا بشر مش ملايكة".

وتسببت صورة حديثة نشرتها الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، مؤخرا، في عودة الجدل بشأن خلعها الحجاب مجددا.

ونشرت شيحة صورة لوالدها وأبنائها بمناسبة عيد الأضحى، وظهرت فيها ابنتها الكبرى التي تشبهها في الملامح عبر حسابها على ”إنستغرام“ دون حجاب.

وتعرضت الفنانة المعتزلة لانتقادات شديدة بعدما ظن المنتقدون أنها خلعت الحجاب من جديد.

ولم يقتصر الأمر على الانتقادات، بل تسببت الصورة في إطلاق شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت أبرزها شائعة انفصالها عن زوجها الداعية والمنتج المصري معز مسعود، بسبب تفسير البعض أن خلع الحجاب بسبب الانفصال.

ولم تعلق حلا شيحة على تلك الانتقادات أو الشائعات، لكنها اكتفت بحذف الصورة التي تسببت في ذلك الجدل، والتي جمعت والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بأولادها الأربعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com