في أجواء رومانسية.. هكذا احتفلت هبة الدري مع زوجها نواف العلي بعيد ميلادها (صور)
في أجواء رومانسية.. هكذا احتفلت هبة الدري مع زوجها نواف العلي بعيد ميلادها (صور)في أجواء رومانسية.. هكذا احتفلت هبة الدري مع زوجها نواف العلي بعيد ميلادها (صور)

في أجواء رومانسية.. هكذا احتفلت هبة الدري مع زوجها نواف العلي بعيد ميلادها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري بعيد ميلادها الـ 40 برفقة زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، في أجواء رومانسية.

ووثقت الفنانة "الدري" حفل عيد ميلادها بصور ومقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث اقتصر الحفل على وجود زوجها فقط في مكان أحاطت به الورود والشموع بطريقة لافتة.

ووجهت في منشور آخر الشكر لزوجها، قائلةً: "يوم من أيامي الجميلة.. شكرًا نواف".

والفنانة هبة من مواليد 1982، وحاصلة على شهادة بكالوريوس في علوم أمراض الدم الوراثية، إلا أنها اختارت العمل في التمثيل، حيث بدأت مشوارها الفني مبكرًا منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي، وشاركت في العديد من المسرحيات والأعمال الكويتية.

وتزوجت الفنانة هبة من الفنان الكويتي نواف العلي، نهاية العام 2012، ورُزقا بطفلين، إلا أنهما أعلنا، مطلع العام 2021، انفصالهما رسميًا، واستمر الانفصال أشهرًا قليلة حتى أعلنا عودتهما مجددًا.

وكانت الفنانة هبة قد تعرضت، في أيار/ مايو الماضي، لانتقادات لاذعة عقب ظهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "تيك توك" وهي تردد كلمات أغنية تعريفية بالشخص، أشارت خلالها إلى دولة الكويت ووصفتها بـ "المحافظة".

وظهرت "الدري" في مقطع الفيديو وهي تتمايل على أغنية (دا اسمي الثلاثي بالكامل)، وأشارت في الأغنية إلى عمرها، ودراستها، وعملها، وبرجها، وموطنها الأصلي الذي تنحدر منه، والدولة التي تسكن فيها وهي الكويت، إلا أنها أساءت التصرف في هذا الموضع بالتحديد، وفق ما ذكره النشطاء عقب ذكر اسم الكويت، وإرفاقه بكلمة "محافظة" التي تأتي في سياق الأغنية.

وانهالت التعليقات الناقدة ضد الفنانة الدري، والتي طالب النشطاء في كثير منها بتفسير ما قصدته الفنانة بهذه المفردة، وتقديم اعتذار شخصي منها.

ودفعت تلك الانتقادات الفنانة "هبة" للرد، حيث أبدت تعجبها من الهجوم الواسع الذي تعرضت له، وقالت إن "الأغنية قديمة، وقامت بتطبيقها على الفيديو، وأنها قصدت بمحافظة الكويت عاصمة الكويت، وهي مدينة الكويت، ولم تقصد أن دولة الكويت هي محافظة".

وأعادت "الدري" نشر مقطع الأغنية على "سناب شات" عقب تعديل اسم المحافظة، حيث أوردت في التعديل بأن المحافظة هي "مبارك الكبير في دولة الكويت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com