مروة راتب تعلق على نشر شهاب ملح صورا لها "دون فلتر"
مروة راتب تعلق على نشر شهاب ملح صورا لها "دون فلتر"مروة راتب تعلق على نشر شهاب ملح صورا لها "دون فلتر"

مروة راتب تعلق على نشر شهاب ملح صورا لها "دون فلتر"

كشفت الفنانة السورية المقيمة بالإمارات مروة راتب عبر مقطع فيديو نشرته من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة الصور التي نشرها المشهور الإيراني مرتضى غفوري، لها دون فلتر.

وكان المشهور الإيراني، الشهير بـ"شهاب ملح إنستغرام" قد نشر صورا لمروة راتب دون فلتر، وأخرى بالفلتر ووضع مقارنة بين الصورتين، ملوحا بأنها غير جميلة دون الفلتر.

وظهرت مروة راتب في الفيديو وهي تحمل هاتفها التي فتحت خلاله على مصحف إلكتروني، وقامت بالقسم عليه بأن الصور والفيديو التي نشرها "ملح إنستغرام" مزيفة، وأن ملامحها ليست هكذا في الطبيعة.

وقالت: "أقسم بالله العلي العظيم إن أنا مو نفس الصور اللي نشرها شهاب دون فلتر، ما تشبهني هذه الصور، أول شي لاعب بالإضاءة، ثاني شي لاعب بالصور".

وأقسمت مروة راتب أنها تظهر الآن للجمهور دون فلتر حتى يرى الجميع ملامحها الحقيقية، نافية ما قاله حول إجرائها لجراحات تجميل بوجهها، مؤكدة أنها قامت بحقن "فيلر" في شفاهها، وقامت بإزالة "لغلوغ" أسفل ذقنها، معلقة على جمالها بأن الفيديو الذي قام بتصويره أثناء الاعتذار لها كان دون فلتر وظهرت به جميلة.

وأشارت إلى أنها رفضت اعتذار شهاب لأنها تعرف أنه لا يقصد الاعتذار، ولكنه يقصد تشويه صورتها.


وصعّد المشهور الإيراني هجومه على المشهورة مروة راتب، مهددا إياها بمقاطع فيديو، ولم يتوقف شهاب منذ رفض مروة اعتذاره بعد لقائه بها في شوارع إسطنبول عن مهاجمة راتب، إذ شدد أنها ”ليست هي التي بإمكانها التقليل من قيمتي“، بعد توثيقه رفضها الشديد لاعتذاره.

واعتبر أن المشهورة مروة "”انزعجت بسبب نشره صورة لها من دون فلتر“، مشددا على أنه يملك صورا قادرة على ”تشويه صورتها أمام الناس".

وقال في فيديو بثه عبر حسابه في ”سناب شات“، إنه ”يملك مقاطع فيديو توثق (حقيقة) مروة راتب، وكيف تتعامل مع الآخرين بعيدا عن الشاشة"، مؤكدًا أنه ”في حال قرر نشر هذه المقاطع، فإنها ستقوم حتما باعتزال مواقع التواصل".

وتابع كلامه بصيغة التهديد: ”فيه اشيا ورا الكواليس وانتي قاعده تنحاشين تصارخين عندي ياه، انزلهم؟ انزلهم".

ووصف مروة راتب بأنها ”بقرة“، مهددا إياها بالقول: ”والله الصدق بقرة، اذا حطيتج براسي اجيب ابليسج الملعون لا تلعبين معاي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com