رسالة مؤثرة لمريضة قبيل وفاتها تثير تعاطفا واسعا في السعودية‎‎
رسالة مؤثرة لمريضة قبيل وفاتها تثير تعاطفا واسعا في السعودية‎‎رسالة مؤثرة لمريضة قبيل وفاتها تثير تعاطفا واسعا في السعودية‎‎

رسالة مؤثرة لمريضة قبيل وفاتها تثير تعاطفا واسعا في السعودية‎‎

تداول آلاف المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، رسالة مكتوبة بخط اليد لمريضة تودع فيها زوجها، وسط عبارات تعاطف وإشادة بعلاقة الزوجين التي لخصتها الزوجة الراحلة ببضعة أسطر.

وتعود الرسالة للأكاديمية السعودية عزة صالح الرقيب الغامدي، وهي في الأصل رسالة صوتية أرسلتها لزوجها الشيخ خميس بن ناصر العمري ليرد عليها صوتيا أيضا، قبل أن يدوّن ما دار بينهما بعد وفاتها.

وتم تداول الرسالة العام الماضي بكثير من التعاطف أيضاً، ووجدت هذا العام تفاعلا لافتا مرة أخرى بعدما استشهدت بها نخب سعودية تضم أكاديميين بارزين من مختلف التخصصات للإشارة إلى العلاقة الزوجية والأسرية الوثيقة والمترابطة.

وتثني الراحلة الغامدي في رسالتها على زوجها خلال حياة زوجية طويلة رافقها المرض، وتطلب منه مسامحتها عن أي تقصير، ورد الزوج في السياق ذاته عندما أثنى على زوجته وتمنى لها الشفاء بدلا من الموت الذي كانت تتوقع قربه في رسالتها الأخيرة.

ونشر الشاعر المعروف، عبدالرحمن العشماوي، رسالتي الزوجين، وكتب معلقا "هاتان الرسالتان نموذج رائع للمودة والمحبة والرحمة والوفاء؛ عزة بنت صالح الرقيب الغامدي رحمها الله بعثت في مرضها برسالة إلى زوجها ورد عليها زوجها الشيخ خميس بن ناصر العُمَري، وفي الرسالتين ما يغني عن الشرح. هكذا هي الأسرة المسلمة، أحسن الله عزاء زوجها وجميع أهلها".

وقال في تغريدة ثانية معرّفا متابعيه الكثر بالراحلة وعائلتها "الأستاذة عزة بنت صالح الرقيب، هي بنت الشيخ صالح الرقيب أحد دعاة منطقة الباحة المؤثرين رحمه الله، وأخوها #أد_سعيد_صالح_الرقيب، وقد غرّد عنها مشيدا بفضلها رحمها الله د.#عبدالحميد_الكراني ، زوج أختها جزاه الله خيرا. نموذج لتلاحم الأسرة المسلمة نقدمه هدية للأزواج والزوجات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com