نعي واسع لإمام الحرم النبوي الشريف الشيخ محمود القارئ
نعي واسع لإمام الحرم النبوي الشريف الشيخ محمود القارئنعي واسع لإمام الحرم النبوي الشريف الشيخ محمود القارئ

نعي واسع لإمام الحرم النبوي الشريف الشيخ محمود القارئ

غيّب الموت، اليوم السبت، إمام مسجد القبلتين والحرم النبوي الشريف المكلف الشيخ محمود خليل القارئ، الذي توفي عن عمر يناهز 47 عامًا؛ بعد أزمة صحية ألمت به، دخل على إثرها أحد المستشفيات في المملكة حتى فارق الحياة.

ونعى طيف واسع من المسؤولين والدعاة والأكاديميين والنشطاء في المملكة وخارجها، الإمام الذي يعد أحد أشهر الدعاة والشيوخ في المملكة.

وتربع وسم حمل اسم الشيخ الراحل في الأعلى تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليشهد تفاعلا واسعا داخل المملكة وخارجها.

وحرص كثير من المدونين على إعادة تداول مقاطع فيديو للشيخ الراحل أثناء إمامته المصلين في الحرم النبوي الشريف، الذي سبق وأن أمَ المصلين فيه خلال صلاة التراويح في أعوام سابقة بناءً على موافقة من خادم الحرمين الشريفين بتكليفه بإمامة المصلين.

وقال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ: "تلقينا ببالغ الحزن نبأ وفاة الشيخ #محمود_خليل_القارئ إمام مسجد القبلتين والحرم النبوي المكلف، رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وجزاه كل خير بما قدم، ونقدّم العزاء الصادق والمواساة لأسرته ومحبيه، ونسأل الله أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com