هدايا باهظة الثمن لطلاب الثانوية المتفوقين في بلد خليجي
هدايا باهظة الثمن لطلاب الثانوية المتفوقين في بلد خليجيهدايا باهظة الثمن لطلاب الثانوية المتفوقين في بلد خليجي

هدايا باهظة الثمن لطلاب الثانوية المتفوقين في بلد خليجي

خطفت هدايا تلقاها طلاب الثانوية العامة المتفوقون في دولة قطر، أنظار الطلاب والأهالي في العديد من الدول، حيث تبدي دول الخليج العربي الست اهتمامًا ودعمًا كبيرًا للطلاب المتفوقين في إطار منافسة عالمية على العقول.

وتفاجأ الطلاب القطريون المتفوقون في الثانوية العامة في قطر، بهدايا فاخرة قدمها لهم أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد، خلال استقباله لهم، وهي عبارة عن ساعات يد من ماركة "رولكس" السويسرية الأشهر عالميًا.

وارتبطت ساعات رولكس بالثراء والأثرياء وأصبحت مثالًا للدخل العالي والنجاح بالإضافة لثراء مقتنيها، وتميزت بريادتها في مجال التصميم والموضة على مدار عقود، فيما تتراوح أسعارها من بضعة آلاف من الدولارات إلى مئات الألوف منها.

ونشر عدد من الطلاب المتفوقين، في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للهدية التي تلقوها، بجانب رسالة من الشيخ تميم، فيها تهنئة لهم أيضًا، قبل أن يتم تناقل تلك الصور على نطاق واسع بين المدونين وفي وسائل الإعلام.

وقال الشيخ تميم بعد استقبال الطلاب: "أسعدني اليوم استقبال أبنائي خريجي الثانوية العامة المتفوقين الأوائل، ورؤية حماسهم والتعرف على طموحاتهم وأهدافهم. وقد أوصيتهم بالمضي بنفس الجد والمثابرة لتحقيق النجاح الذي يتطلعون إليه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com