مصر.. أول تعليق من أسرة الطفلة رقية بعد نجاح حملة التبرع
مصر.. أول تعليق من أسرة الطفلة رقية بعد نجاح حملة التبرعمصر.. أول تعليق من أسرة الطفلة رقية بعد نجاح حملة التبرع

مصر.. أول تعليق من أسرة الطفلة رقية بعد نجاح حملة التبرع

سيطرت حالة من الفرح العارم على وجهي والدي الطفلة المصرية رقية المصابة بضمور شوكي، في أول ظهور لهما بعد نجاح حملة شعبية استطاعت جمع أكثر من 40 مليون جنيه مصر، ما يتجاوز مليوني دولار أمريكي.

وخلال بث مباشر مشترك مع صفحات وسائل إعلام محلية، وجه محمد رضا سليمان، والد الطفلة وزوجته نورهان، الشكر لجميع المصريين، على المساهمة في نجاح المبادرة وتجميع المبلغ الضخم في وقت قياسي ومهم، خاصة أنه يتبقى فقط أقل من 7 أيام على إتمام الطفلة عمر عامين الذي يصعب بعده علاجها.

كما وجه والدا الطفلة رسالة شكر من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر فجر اليوم السبت، للمؤسسات والجهات المصرية وكذلك بعض المشاهير وجميع وسائل الإعلام الذين شاركوا وساهموا في نجاح المبادرة الإنسانية، متمنين تواصل تلك المبادرات لعلاج العديد من الأطفال الذين يعانون من نفس مرض طفلتهم ويحتاجون العلاج الذي يكلف أكثر من مليوني دولار للطفل الواحد.

وظهرت نورهان والدة الطفلة، وهي تحمل رقية، وقالت: “الحمد لله وبشكر كل الناس، وأنا في أقصى مراحل السعادة، وأول ما عرفت أننا جمعنا المبلغ كانت أحلى فرحة في الدنيا، وكنت وقتها في المستشفى عشان رقية كانت تعبانة، والحمد لله كان أملي في ربنا كبير”.

وأضافت والدة الطفلة: “لأن الوقت في المرض ده بيكون صعب وكل دقيقة الأم بتشوف بنتها بتدهور بيكون إحساس صعب، ولكن الحمد لله أنا بشكر الجميع جدا”.

وبفرحة هيسترية سيطرت عليه قال محمد رضا سليمان والد الطفلة: "أنا كنت في الطريق وأول ما سمعت ما صدقتش، وصديقي أحمد ركن السيارة على جنب ووقف من الصدمة، وبقوله 40 إيه اللي جمعناهم!!".

وأضاف: “أول ما عرفت أن المبلغ اتجمع خلاص، شفنا بنتنا بتمشي قدامنا”.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com