إشادة واسعة بمسن سعودي وقف أمام التلفاز لتقديم القهوة لمذيع العربية
إشادة واسعة بمسن سعودي وقف أمام التلفاز لتقديم القهوة لمذيع العربيةإشادة واسعة بمسن سعودي وقف أمام التلفاز لتقديم القهوة لمذيع العربية

إشادة واسعة بمسن سعودي وقف أمام التلفاز لتقديم القهوة لمذيع العربية

خطف مسن سعودي يعاني من مرض "الزهايمر"، أنظار المتابعين عقب إقدامه على تصرف لافت بوقوفه أمام شاشة التلفاز وتقديم القهوة لمقدم النشرة الإخبارية من وراء الشاشة، كتقليد متوارث في المملكة وكثير من الدول العربية عند استقبال الضيف.

وظهر المسن، وهو من مدينة حائل شمال المملكة، في مقطع فيديو وهو يحمل القهوة في يديه ويقترب من شاشة التلفاز في منزله أثناء تقديم الإعلامي إبراهيم بدر، مذيع الأخبار في قناة "العربية" السعودية، نشرة الأخبار.

وقال الرجل المسن في المقطع الذي وثقه أحد أحفاده الذي سأله عما ينوي فعله عقب اقترابه من التلفاز، إنه ينوي تقديم القهوة للرجل (أي مذيع الأخبار).

واقترب الشاب الذي وثق المقطع من جده، لأخذ القهوة من يديه، بعد أن أبلغه بأن الرجل الظاهر ليس موجوداً بينهم إنما خلف الشاشة فقط.

وأثار تصرف الرجل الطاعن في السن والذي يعاني من وضع صحي خاص، إعجاب كثير من النشطاء والإعلاميين الذين أعادوا تداول المقطع، ومنهم الإعلامي إبراهيم بدر الذي أثنى على ما بدر من هذا الرجل، وطلب تزويده بأي وسيلة اتصال للوصول إليه.

وقال الإعلامي بدر "قهوتك مشروبة يا عمي وإن شاء الله أجيك حايل وأشربها من يدك الطاهرة ترى الكرم مو بغريب عليكم يا أهل شمر يا أحفاد حاتم الطائي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com