السعودية.. مُلاك الإبل ينافسون نجوم الفن والرياضة على شاشات التلفزيون
السعودية.. مُلاك الإبل ينافسون نجوم الفن والرياضة على شاشات التلفزيونالسعودية.. مُلاك الإبل ينافسون نجوم الفن والرياضة على شاشات التلفزيون

السعودية.. مُلاك الإبل ينافسون نجوم الفن والرياضة على شاشات التلفزيون

شهد عالم الإبل في السعودية، تطورًا جديدًا خلال شهر رمضان الحالي، عندما حلَّ كبار الملاك في المملكة والمنطقة، ضيوفًا على برامج حوارية تلفزيونية اعتادت استضافت نجوم الفن والرياضة.

وتشكل البرامج الحوارية التلفزيونية جزءًا رئيسًا من برامج شهر رمضان المبارك في السعودية، حيث تتنافس القنوات الحكومية والخاصة على استضافة نخب ثقافية، ودينية، ونجوم، ومشاهير من عالم الفن والرياضة.

لكن برنامج "مراحل" الذي تبثه قناة "إس بي سي" الحكومية، اختار خلال شهر رمضان الحالي، ضيفًا قادمًا من عالم الإبل ليحاوره عن القطاع الذي ينفق عليه ملايين الريالات، ويمتلك عددًا كبيرًا من المشجعين فيه.

فبعد يوم من استضافة الإعلامي علي العلياني، في برنامجه "مراحل"، الفنان السعودي وواسع الجماهيرية، محمد عبده، استضاف مالك الإبل المعروف، عبدالله بن عودة، ليشاهد جمهور البرنامج ضيفًا من عالم جديد له نجومه ومشاهيره أيضًا.

وتحدث الضيف خلال البرنامج، عن محطات كثيرة من حياته، لا سيما تلك التي ترتبط بالإبل، والتي يعد من أبرز المستثمرين فيها منذ أن تقاعد من عمله كطيار، وتوجه نحو عالم حيوان الصحراء ذي المكانة الكبيرة في نفوس كثير من السعوديين، وتفرغ لهوايته التي تحولت لاستثمار مليوني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com