مؤسس حركة تمرد ينتقد تجاهل صناع "الاختيار3" ذكر اسمه
مؤسس حركة تمرد ينتقد تجاهل صناع "الاختيار3" ذكر اسمهمؤسس حركة تمرد ينتقد تجاهل صناع "الاختيار3" ذكر اسمه

مؤسس حركة تمرد ينتقد تجاهل صناع "الاختيار3" ذكر اسمه

أثارت الحلقة الـ21 من مسلسل الاختيار حالة من الجدل، بعدما انتقد النائب البرلماني الشاب محمود بدر، أحد مؤسسي حركة تمرد، التي تشكلت بهدف سحب الثقة من الرئيس السابق محمد مرسي، تجاهل دوره وعدم ذكره خلال الحلقة التي تناولت تأسيس الحملة، مكتفية بالإشارة إلى رفيقيه محمد عبد العزيز وحسن شاهين.

وفور انتهاء الحلقة كتب بدر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر "قال خلالها: "أعزائي صناع الاختيار3 ، في شاب مصري عدى على تمرد، وكان أول متحدث رسمي، وكان بيطلع دائما يبشر المصريين بأرقامها"، في إشارة لعدد الاستمارات الموقعة من جانب المواطنين لسحب الثقة من مرسي، لافتا إلى أن ذلك كان يعرضه لكثير من المضايقات والهجوم من جانب عناصر جماعة الإخوان .

وتابع بدر موجها حديثه لصناع المسلسل: "واضح انكم نسيتوه ..اظن انكم مش متعمدين"، مستطردا " لانه لو متعمدين هتشيلوه ازاي من صورة 3 يوليو"، في إشارة لمؤتمر عزل مرسي عام 2013.



وإثر جدل بعد التغريدة، ونشر نشطاء تغريدات تستهجن عدم ظهور اسم محمود بدر في المسلسل، قام بدر بحذف تغريدته ونشر تغريدة أخرى جاء فيها  "شكرا ليكم وكلامكم الجميل اثر فيا اوي " متابعا "بس انا عمري ما هكون مادة للخرفان (الاخوان) وديولهم يضربوا في بلدي او اي حاجة تخصها".

واردف " عمري ما هكون شوكة تطعن في أي حاجة تخص بلدي .. انا كنت في يوم مستعد ادفع حياتي تمن عشانها ومازلت " .

واكمل " مش هسمح لأعدائها يستغلو اسمي ابدا " .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com