بكلمات مؤثرة.. فنانون عرب ينعون ريان
بكلمات مؤثرة.. فنانون عرب ينعون ريانبكلمات مؤثرة.. فنانون عرب ينعون ريان

بكلمات مؤثرة.. فنانون عرب ينعون ريان

اجتاحت حالة من الحزن منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي بعد إعلان وفاة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر بمدينة شفشاون شمالي المغرب قبل 6 أيام.

وتعاطف فنانون ومشاهير عرب مع قصة الطفل خاصة بعد إعلان الديوان الملكي المغربي ليل السبت، استخراج الطفل من البئر ميتا، حيث أظهرت حساباتهم الرسمية على منصات التواصل المختلفة، حالة الحزن الشديدة، ناعين الطفل بكلمات مؤثرة.

وأعربت الفنانة السورية أصالة نصري، عن حزنها لوفاة ريان، ونشرت صورة الطفل عبر حسابها في "إنستغرام"، وأشارت إلى أن وفاته أبكتها، معتبرة أن لقصته حكمة وأكدت توحد المشاعر العربية والإنسانية.

وكتبت أصالة: "وكأن بوقوعه حكمة وبانتظارنا حكمة ودعائنا حكمة وبرحيله أكيد حكمة.. لأول مرة تتوحد المشاعر رغم اندفاعها وقوّتها.. وكأن الرسالة بتقول فينا كلنا نحس متل بعض.. وقد بعض وماحدا أقل.. وماحدا أكتر.. كلنا دعينا وكلنا تمنينا وكلنا بكينا".

وعزت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أسرة الطفل ريان، وتمنت في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، الصبر لوالديها، إذ كتبت: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولاقوة إلّا بالله اللهم الطف بأهله وصبّرهم واجعله شفيعًا لهم في الآخرة واجعل موته سببًا في حياة كريمة لأبويه وأسرته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com