هجوم واسع على مريم حسين بعد تلميحها إلى إهمال والدة الطفل ريان
هجوم واسع على مريم حسين بعد تلميحها إلى إهمال والدة الطفل ريانهجوم واسع على مريم حسين بعد تلميحها إلى إهمال والدة الطفل ريان

هجوم واسع على مريم حسين بعد تلميحها إلى إهمال والدة الطفل ريان

أثار تصريح للفنانة المغربية، مريم حسين، انتقادات حادة، بعد تلميحها إلى إهمال والدة الطفل ريان، الذي سقط في بئر عميقة قبل 4 أيام، وسط جهود حثيثة لإخراجه.

وظهرت مريم حسين، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وقد بدا عليها التأثر بالأزمة التي يتعرض لها الطفل "ريان" العالق تحت الأرض منذ أيام.

https://www.dailymotion.com/video/x87n3wi

وقالت مريم: "إن شاء الله يطلع بالسلامة، وهذه عبرة للأمهات اللواتي يخلين أولادهن".

https://www.dailymotion.com/video/x87n38x

وأضافت أنها دخلت، منذ أن فتحت عينيها صباحًا، على مواقع التواصل لمتابعة أخبار الطفل ريان، لافتة إلى أن "الذين لديهم أبناء على غرارها هم أكثر من يشعرون بمأساة ريان".

وأوضحت أن ابنتها ستقارب 5 سنوات بعد أسبوع، وهو ذات عمر الطفل "ريان" العالق في البئر، لذا كلما نظرت إلى ابنتها تتذكر قضية ريان".

وتمنت الفنانة المغربية أن يمن الله على الطفل "ريان" بالفرج، وأن يتم إخراجه من البئر سالمًا، قائلة: "رب العالمين كبير، وإن شاء الله يطلع بالسلامة".

هجوم واسع

وتسبب تلميح الفنانة المغربية بلوم والدة الطفل "ريان" واتهامها المبطن لها بالإهمال بهجوم واسع عليها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت مغردة على موقع "تويتر" تحت اسم "عهد": "والله ليتها تسكت أبد مو وقته، تدعو له أن الله يخرجه من مكانه، ولا تجلس تلوم الأم مو ناقصة أي أحد يؤنّبها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com