بعد عام من اعتناق المسيحية.. الإعلامي الكويتي محمد المؤمن يعود للإسلام
بعد عام من اعتناق المسيحية.. الإعلامي الكويتي محمد المؤمن يعود للإسلامبعد عام من اعتناق المسيحية.. الإعلامي الكويتي محمد المؤمن يعود للإسلام

بعد عام من اعتناق المسيحية.. الإعلامي الكويتي محمد المؤمن يعود للإسلام

أعلن الإعلامي الكويتي محمد المؤمن، حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، عودته إلى الديانة الإسلامية، وذلك بعد عام من اعتناقه الديانة المسيحية.

وظهر الإعلامي الشاب في مقطع فيديو، تداولته حسابات إخبارية، للإعلان عن عودته للإسلام، حيث تصدر اسمه حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



وقال المؤمن في المقطع: "أمامكم أعود إلى دين محمد وآل محمد"، ثم نطق الشهادتين، ودعا لنفسه بـ "الثبات على دين الإسلام"، على حد تعبيره.

وأثار الفيديو تفاعلاً واسعاً بين النشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا سعادتهم بعودة المؤمن إلى دينه، حيث أشار كثيرون إلى أن الإعلامي الشاب الموجود خارج البلاد "يعاني من أزمة نفسية وصحية غيّرت حالته بشكل كبير".

في حين وجه الناشط فيصل المريجب نداءً إلى وزارة الخارجية لإعادة المؤمن إلى الكويت وتقديم الرعاية الصحية له، حيث قال في تغريدة: "محمد المؤمن يحتاج لرعاية صحية خاصة.. على وزارة الخارجية مخاطبة سفارة الكويت في أيرلندا لإعادته بأسرع وقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com