جماهير الاتحاد السعودي تهاجم الفنان طارق العلي بسبب "انتقال المالكي" (فيديو)
جماهير الاتحاد السعودي تهاجم الفنان طارق العلي بسبب "انتقال المالكي" (فيديو)جماهير الاتحاد السعودي تهاجم الفنان طارق العلي بسبب "انتقال المالكي" (فيديو)

جماهير الاتحاد السعودي تهاجم الفنان طارق العلي بسبب "انتقال المالكي" (فيديو)

تعرض الفنان الكويتي طارق العلي، لهجوم كبير من قبل جماهير نادي الاتحاد السعودي.

جاء ذلك بعد حديث العلي، عن انتقال لاعب الاتحاد عبد الإله المالكي، إلى "الهلال السعودي"، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، بطريقة استفزت جمهور النادي الأول.

وأعلن العلي، عن صفقة انتقال المالكي إلى الهلال السعودي من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب: "مبروك للكابتن عبد الإله المالكي ولـنادي الهلال".

وواجه الفنان الكويتي، هجوما من قبل جمهور نادي الاتحاد السعودي، حيث علق متابعو الأخير على "تويتر" على التغريدة، قائلين إنه "بهذا الإعلان أحدث العلي فتنة بين جمهور الناديين".

وأشاروا إلى أن "اللاعب تعرض لسيل من الشتائم بسبب تخليه عن ناديه وانضمامه لصفوف الفريق المنافس".

وجاءت تعليقات متابعي طارق العلي، على "تويتر"، وكتب أحدهم: "سقطة قوية منك يا أبو محمد وش خلاك تدخل بين جماهير الأندية السعودية وتخسر شريحة كبيرة من جمهورك أنا متابع لك من أيام صح لسانك وأول مسرحياتك، والآن ولا أفكر أشوف لك مسرحية واحدة".

وعلق آخر: "تعرض اللاعب للسب والشتم بسببك يا أخي، لو تركته يمشي بدون الأفلام زي مو أحسن، مثله مثل أي لاعب محترف، أعتقد لديك جماهيرية طاغية ما تحتاج توصل تريند على حساب لاعب".

بدوره، نشر الإعلامي السعودي ماجد التويجري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لطارق العلي وهو يهاتف اللاعب عبد الإله المالكي ويهنيه بانتقاله لصفوف نادي الهلال، واصفا هذه الصفقة بـ"الكبيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com