نجوم العالم العربي ينعون سهير البابلي في مواقع التواصل الاجتماعي
نجوم العالم العربي ينعون سهير البابلي في مواقع التواصل الاجتماعينجوم العالم العربي ينعون سهير البابلي في مواقع التواصل الاجتماعي

نجوم العالم العربي ينعون سهير البابلي في مواقع التواصل الاجتماعي

نعى عدد من نجوم الفن والإعلام المصريين، الفنانة سهير البابلي التي توفيت مساء اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وعبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشر الفنانون صورا ومقاطع فيديو للفنانة الراحلة مع كلمات تنعاها، داعين لأسرتها ومحبيها بالصبر والسلوان.

ونعت وزيرة الثقافة في مصر الفنانة والدكتورة إيناس عبد الدايم، في منشور عبر الحساب الرسمي لوزارة الثقافة المصرية على "فيسبوك الفنانة الراحلة، وقالت إن "الفنون المصرية والعربية فقدت إحدى أيقوناتها"، كما أكدت أن البابلي "شكلت نموذجاً للإبداع المتنوع".

وأكدت الوزيرة، بأن أعمال الفنانة الراحلة "ستبقى خالدة بكل ما تحمله من موضوعات ومفردات رسخت فى وجدان الجمهور"، مقدمة العزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمدها برحمته.


ونشر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، صورة الفنانة الراحلة عبر حسابه بموقع الصور والفيديو "إنستغرام"، معلقاً: "وداعًا سهير البابلي نجمة كبيرة وإنسانة عظيمة".

ودعا الفنان المصري محمد هنيدي، لأسرة الفنانة الراحلة بأن يلهمهم الصبر، معرباً عن حزنه الشديد لوفاة سهير البابلي، إذ نشر صورتها عبر حسابه في "تويتر"، وعلق عليها كاتباً: "هتوحشينا يا سوسكا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com