شمس الأسطورة تعبر عن صدمتها من إحدى المشهورات.. فهل قصدت أميرة الناصر؟
شمس الأسطورة تعبر عن صدمتها من إحدى المشهورات.. فهل قصدت أميرة الناصر؟شمس الأسطورة تعبر عن صدمتها من إحدى المشهورات.. فهل قصدت أميرة الناصر؟

شمس الأسطورة تعبر عن صدمتها من إحدى المشهورات.. فهل قصدت أميرة الناصر؟

عبرت الفنانة الشهيرة بـ"شمس الأسطورة" عن صدمتها إزاء ما وصفته بالإساءة لها والطعن بها وبشرفها من قبل إحدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة السعودية في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع "سناب شات" أنها تشعر بالانزعاج الشديد والصدمة، بعد أن وردها أن إحداهن طعنت بسمعتها وشرفها، مضيفة أن "الكلام الذي وصلها كان مؤكدا".

وردا على متابعة انتقدت المشهورة المعنية وكلامها المسيء عن شمس، بعد أن أهدتها الأخيرة "ساعة"، قالت شمس: "قصة هدايا وزيارات وإن الواحد راح طلع شي من الخاطر، لكن توصل لشي..".

https://www.dailymotion.com/video/x85nyve

وأكدت أن المشهورة المعنية أساءت لها لأسباب وصفتها بـ"التافهة جدا"، خاتمة كلامها بالقول: "لكن الإنسان يرجع لتربيتو وأصلو، (..) أنا لغاية آخر لحظة كنت أصيلة وقلبي أبيض".

ورغم أن شمس الأسطورة لم تذكر صراحة اسم أميرة الناصر، إلا أن تعليق المتابعة ألمح إلى هدية الساعة، فيما سبق أن وثقت أميرة الناصر عبر حسابها في "سناب شات" هدية شمس الأسطورة لها، بمناسبة ولادتها، وكانت عبارة عن ساعة من نوع "رولكس".

وقبل نحو 3 أسابيع، نشرت شمس الأسطورة عبر حسابها في "سناب شات" تعليقا مبهما، متهمة فيه شخصية لم تسمها بـ"التحدث عنها بسوء"، وملمحة إلى أن "سرها سينفضح قريبا"، واصفة إياها بـ"المخادعة".

واللافت أن التعليق كان قبل ولادة أميرة الناصر، وزيارة شمس لها لتهنئتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com