مروحية لحضور حفل وائل كفوري في الأردن.. وأسعار التذاكر تثير الجدل
مروحية لحضور حفل وائل كفوري في الأردن.. وأسعار التذاكر تثير الجدلمروحية لحضور حفل وائل كفوري في الأردن.. وأسعار التذاكر تثير الجدل

مروحية لحضور حفل وائل كفوري في الأردن.. وأسعار التذاكر تثير الجدل

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل غنائي في الأردن، يوم الجمعة المقبل، في أول ظهور له بعد حادث السير الذي تعرض له مؤخرا.

وأثار الحفل -الذي يقام في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات، بمنطقة البحر الميت- جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، لاسيما في ظل أسعار تذاكر حضور الحفل، التي وصفها كثيرون بـ"المرتفعة".

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر الخاصة به عبر موقعها على الإنترنت، حيث تبلغ قيمة فئة VIP منها 300 دينار (423 دولارا).

وأتاحت الشركة، حجز طائرة مروحية لمن يريد الحضور من عمّان، إلى مكان الحفل في البحر الميت.

ويأتي حفل كفوري، بعد عدد من حفلات نجوم الغناء في الأردن، منهم عمرو دياب وتامر حسني، وبعد إقامة مهرجان جرش، حيث أثارت كل تلك الفعاليات انتقادات واسعة ضد الجهات المختصة، حيث إنها شهدت كثيرا من المخالفات للبروتوكول الصحي المتبع لمواجهة فيروس كورورنا.

وشهد الأردن ارتفاعا في حالات الإصابة بعد إقامة تلك الفعاليات الفنية، لكن السلطات تنفي أن يكون الارتفاع سببه إقامة الحفلات الغنائية.

وعبر ناشطون أردنيون على مواقع التواصل، عن انتقادهم للأسعار المرتفعة، فيما أشار بعضهم إلى أسعار تصل إلى ضعفي السعر المتداول دينار أردني.



ويحيي وائل كفوري أيضا، حفلا غنائيا آخر بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي، يوم 19 نوفمبر الجاري بفندق المريديان في دبي.

وتعرض الفنان وائل كفورى، مؤخرا، لحادث سير على أحد طرق لبنان، أدخل المستشفى على إثره لمدة يومين.

وكان الإعلامي اللبناني دومينيك أبو حنا قد أعلن عن الحادث، ونشر صورا للسيارة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وعلق: "الحمد لله على السلامة للنجم وائل كفوري الذي تعرض لحادث سير مروع".

وفي حوار مع صحيفة "الراي" الكويتية، أشار هادي حبيش، صديق الفنان اللبناني، إلى أن "وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما اصطدم بسيارة أخرى خرجت من أحد المفارق".

وفي أول تعليق له بعد تعرضه للحادث، نشر كفوري رسالة إلى متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها: "من القلب.. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد.. كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والـ Fans والأصدقاء.. ولكل محب عتل همي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com