الفنانة التونسية درة تتحدث عن دورها في فيلم "الكاهن" وتعتبره الأهم في تجربتها
الفنانة التونسية درة تتحدث عن دورها في فيلم "الكاهن" وتعتبره الأهم في تجربتهاالفنانة التونسية درة تتحدث عن دورها في فيلم "الكاهن" وتعتبره الأهم في تجربتها

الفنانة التونسية درة تتحدث عن دورها في فيلم "الكاهن" وتعتبره الأهم في تجربتها

كشفت الفنانة التونسية درة تفاصيل الشخصية التي تجسدها في فيلم الكاهن المقرر طرحه في دور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، في عمل فني يشارك فيه مجموعة من كبار الفنانين بينهم محمود حميدة، إياد نصار، جمال سليمان.

وقالت الفنانة درة في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز"، إنها تجسد شخصية صحفية تدعى "فيروز"، يتعرض زوجها لأزمات نفسية، أثناء بحثها لكشف لغز الجماعات السرية المنتشرة في هذا الوقت.

وأضافت درة أنها تعتبر فيلم "الكاهن" من أهم الأعمال التي شاركت فيها منذ بداية مسيرتها الفنية، معربة عن سعادتها بمشاركة كوكبة كبيرة من الفنانين الكبار، وبأن العمل معهم من دواعي الفخر والاعتزاز.

وأشارت درة إلى أن الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية، وإن كانت الأحداث تتمحور حول شخصيتها هي، ولكن المخرج عثمان أبو لبن يركز على أن يعتمد العمل على كل النجوم المشاركين فيه، وليس على بطل واحد.

وأوضحت الفنانة التونسية، أن الفيلم بالنسبة لها تجربة جديدة، ومغامرة أحبت خوضها، باعتبار أن كلا من العمل والدور "لا يشبهانها في شيء"، ولكن بالنهاية هي ممثلة، ويجب ألا تحصر نفسها في قالب معين، منوهةً إلى أن الفيلم سيعرض في موسم رأس السنة الميلادية القادم.

يذكر أن فيلم "الكاهن" من بطولة درة، إياد نصار، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، محمد ممدوح، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وأشارت درَة إلى انشغالها، كذلك، في الفترة الحالية في تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "جدران"، والذي يصنف ضمن أفلام الرعب، وهو من إنتاج شركة cinepro التي انتجت "الكاهن"، في تعاون يعد الثالث لها مع هذه المؤسسة الإنتاجية.

وكتب قصة فيلم "الجدران"  الكاتب ياسر صلاح أما السيناريو والحوار فهما لأحمد وهيثم الدهان وإخراج محمد بركة، وتلعب الفنانة درة فيه دور ليلى بطلة الفيلم ويشاركها البطولة كل من نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم.

الجدير بالذكر أيضا، أن آخر أعمال الفنانة التونسية درة كان "حكاية غالية" التي جاءت ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وهو اسم شخصية درة في العمل، والتي حققت فيه نجاحا، وهو من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة البطولة كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com