الأردن.. اعتداء على مركز تجميل جويل مردينيان في إربد
الأردن.. اعتداء على مركز تجميل جويل مردينيان في إربدالأردن.. اعتداء على مركز تجميل جويل مردينيان في إربد

الأردن.. اعتداء على مركز تجميل جويل مردينيان في إربد

ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة إربد بالأردن، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، القبض على 3 أشخاص، أقدموا على الاعتداء على مركز تجميل افتتح مؤخرا في المدينة، ويعود لخبيرة التجميل اللبنانية الشهيرة جويل مردينيان.

وفي التفاصيل، التي نقلتها وكالة أنباء سرايا المحلية عن مصدر أمني قوله، إن "بلاغا ورد إلى الأجهزة الأمنية بشأن قيام ثلاثة أشخاص بالاعتداء بالضرب على أحد العاملين في المركز دون معرفة الأسباب".

وأشارت إلى وقوع أضرار بسيطة في المبنى، حيث حضرت الأجهزة الأمنية في حينها للموقع وتم إلقاء القبض على الأشخاص.

وأضاف المصدر أنه تم إسعاف الشخص المصاب إلى المستشفى وحالته الصحية جيدة، فيما سيتم إحالة الأشخاص المعتدين إلى القضاء بعد الانتهاء من التحقيق معهم، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وكانت خبيرة التجميل "مردينيان" توجهت إلى محافظة إربد، يوم السبت الماضي؛ لافتتاح مركز التجميل الذي حمل اسم (جويل بلازا)، والذي يعتبر أكبر مركز تجميل في المملكة.

ونشرت في حسابها على "انستغرام" عبر خاصية "ستوري" جانبا من احتفالها بافتتاح المركز، يوم أمس الأربعاء.



ولم تتطرق جويل إلى حادثة الاعتداء التي وقعت في وقت متأخر مساء أمس، فيما اكتفت اليوم الخميس، بالترويج لمركزها (جويل سبا) في إربد عبر منشور في حسابها على تطبيق "انستغرام"، حيث قامت بالتعريف بمرافق المركز الترفيهية كالجاكوزي والساونا والمسبح باللغة الإنجليزية، مرفقة تعليقها بصور توثيقية من المركز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com