بـ"سلام مربع".. محمد هنيدى يفتتح مسرحيات موسم الرياض
بـ"سلام مربع".. محمد هنيدى يفتتح مسرحيات موسم الرياضبـ"سلام مربع".. محمد هنيدى يفتتح مسرحيات موسم الرياض

بـ"سلام مربع".. محمد هنيدى يفتتح مسرحيات موسم الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، البوستر الدعائي لأول العروض المسرحية لموسم الرياض 2021، بعرض جديد يحمل عنوان "سلام مربع" بطولة الفنان المصري محمد هنيدي.

ونشر آل شيخ في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، البوستر الدعائي للمسرحية المقرر بدء عرضها اعتباراً من يوم الاثنين المقبل، على أن يستمر العرض حتى الجمعة 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، على مسرح بكر الشدي في البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في المملكة قبل أيام.

< a href='https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1453460740715819010'> https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1453460740715819010

 

وشارك الفنان المصري محمد هنيدي، البوستر الدعائي للمسرحية، الذي يؤدي فيها دور مطرب شعبي، كما روجت الفنانة المصرية أيتن عامر، إحدى أبطال المسرحية، للمسرحية، بمشاركة متابعيها  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بصور خاصة من كواليس البروفات النهائية للمسرحية.

وعلقت أيتن عامر على الصور، وكتبت: "معادنا 1 نوفمبر في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي البوليڤارد.. بإذن الله في انتظاركم”.



 

وتدور قصة مسريحة "سلام مربع" حول مطرب شعبي يواجه مواقف طريفة خلال رحلته الفنية، حيث يشارك مع محمد هنيدي في المسرحية، كل من الفنانين المصريين آيتن عامر، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وميرنا نورالدين، وفنانون آخرون.

يشار إلى أن مسرحية "سلام مربع" ضمن 18 عرضا مسرحيا عربيا يشهدها موسم الرياض لعام 2021، بحسب ما أعلنت هيئة الترفية في السعودية سابقا.

ويتضمن موسم الرياض الذي انطلق قبل أيام، بعد عودة الحياة في المملكة لما كانت عليه قبل ظهور جائحة كورونا وعودة الفعاليات الفنية والثقافية، نحو 350 عرضا مسرحياً من مختلف أنحاء العالم سيتم عرضها على مدار الـ 5 شهور المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com