بعد رسائل مبهمة.. هل قررت مشاعل الشحي الانفصال عن أحمد خميس؟
بعد رسائل مبهمة.. هل قررت مشاعل الشحي الانفصال عن أحمد خميس؟بعد رسائل مبهمة.. هل قررت مشاعل الشحي الانفصال عن أحمد خميس؟

بعد رسائل مبهمة.. هل قررت مشاعل الشحي الانفصال عن أحمد خميس؟

أثارت الإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، شكوكا بشأن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خميس، عقب نشرها عبارات "مبهمة" عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام".

واكتفت مشاعل بنشر عدد من الرسائل المبهمة في حسابها على "إنستغرام"، بدأتها بصورة مكتوب عليها "عايشة باكتئاب" وعلقت عليها قائلة: "..ابا اقولكم كل شي صاير بس صعبة بالنسبة لي".



ونشرت بعدها مشاعل صورة أخرى مكتوب عليها "كرهت حياتي" دون أن تعلق عليها بأي شيء آخر، كالصورة السابقة.



وأتبعت مشاعل الشحي الصورتين السابقتين بثالثة كتب عليها "وراح انفص..."، معلقة عليها هذه المرة بقولها: "بوضح لكم كل شيء في قناتي على اليوتيوب و إن شاء الله يكون بداية جديدة… أتمنى".



من جهته، قام أحمد خميس هو الآخر بنشر رسائله الموجهة لزوجته مشاعل، عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، للرد على ما يبدو على ما سبقت بنشره عن حياتها.

وتضمنت رسائل خميس عبارات: "سامحيني" و "انتي حب حياتي" و "ما اقدر اعيش من دونج"، دون أن يذكر اسم زوجته صراحة.



وتباينت ردود المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تبادل تلك الرسائل بين أحمد خميس ومشاعل الشحي عبر حسابيهما في "إنستغرام"، متهمينهما بتحويل حياتهما الخاصة إلى فيلم أو مسلسل رغبة في حصد المزيد من الشهرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الثنائي الجدل بشأن انفصالهما، فسبق أن أعلنا في العام الماضي عن انفصالهما، ثم ما لبثا أن أعلنا بعدها بشهرين وتحديدا في تشرين الأول/أكتوبر من عام 2020 عودتهما مجددا لبعضهما.

ونشر الفنان أحمد خمیس حينها أول صورة جمعته بزوجته مشاعل الشحي، بعد عودتهما لبعضهما وتراجعهما عن قرار انفصالهما الذي تم قبل عدة أشهر دون توضيح الأسباب.



وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، دخلت مشاعل الشحي المستشفى، إثر عارض صحي ألم بها، دون أن يكشف كل من الثنائي عن تفاصيله، وظهرت الشحي في مقطع فيديو حينها وهي تبكي منهارة.

وقبلها بعدة أشهر، خضعت الفنانة الإماراتية لعمليتين جراحيتين، بسبب نزيف في العمود الفقري، وكشفت الشحي عقب شفائها ومغادرتها المستشفى آنذاك، عن تفاصيل أزمتها الصحية وما تعرضت له.

وقالت مشاعل إنها أحست بآلام في الصدر، كأنها تعاني من ذبحة صدرية، وآلام في الظهر، إلى جانب عدم الإحساس بقدمها تماما، لتنتقل إلى أحد المستشفيات في دبي، لإجراء فحوص الدم التي كشفت عن وجود بوادر جلطة، ونصحها الأطباء بالراحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com