في أول أيامه.. مهرجان الجونة يتعرض لهجوم شديد بسبب حفل "الآفتر بارتي" (صور)
في أول أيامه.. مهرجان الجونة يتعرض لهجوم شديد بسبب حفل "الآفتر بارتي" (صور)في أول أيامه.. مهرجان الجونة يتعرض لهجوم شديد بسبب حفل "الآفتر بارتي" (صور)

في أول أيامه.. مهرجان الجونة يتعرض لهجوم شديد بسبب حفل "الآفتر بارتي" (صور)

تعرض مهرجان الجونة لهجوم شديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في أول أيام فعالياته، بسبب حفل الآفتر بارتي الذي أقيم مساء الجمعة.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي لنجمات يرقصن وهن يحملن كؤوس المشروب، ما عرضهن للهجوم.

ولعل أبرز من تعرض للانتقاد الفنانة المصرية إلهام شاهين، التي ظهرت في الصور وهي ترقص بفستان عاري الصدر، وتحمل في يدها كأسا، كما ظهرت الفنانة يسرا وهي تحتضن المهندس سميح ساويرس مؤسس المهرجان أثناء الرقص في الحفل.



ورقص عدد كبير من نجوم الفن، خلال فعاليات ثاني أيام المهرجان، على أنغام "3 دقات"، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان في دورته الأولى، التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور والمتابعين.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو جديدا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستغرام"، ظهر فيه الفنان آسر ياسين يرقص مع يسرا والفنان أحمد حاتم والفنانة سمية الخشاب.



وأصدرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي مساء الجمعة بيانا تعتذر فيه لضيوفها عن عدم إكمال عرض الفيلم الصيني "ثانية واحدة"، بسبب خطأ تقني في الترجمة مصدره الموزع، على أن يتم تحديد موعد لاحق لعرض الفيلم خلال الأيام المقبلة.

وكانت إدارة المهرجان قد أوقفت عرض الفيلم وأعادت للمشاهدين ثمن التذاكر فور اكتشاف الخطأ، متعهدة بتدارك مثل تلك الأخطاء وعدم تكرارها في المستقبل.



وشهد يوم الجمعة عرض الفيلم المغربي "على صوتك" المشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان ضمن فئة الأفلام الروائية الطويلة، بحضور عدد من نجوم الفن منهم نسرين طافش، أحمد داود وزوجته علا رشدي، يسرا، ليلى علوي، طارق الإبياري وزوجته، إنجي كيوان، دارين حداد، درة، رانيا يوسف، أمينة خليل، أكرم حسني.

وحضر الفيلم أيضا روجينا وابنتها، جميلة عوض، هبة السيسي، نيكولا معوض وزوجته، داليا البحيري وزوجها رجل الأعمال حسن سامي، ثراء جبيل، المخرج أحمد شفيق، الفنان عصام السقا، جمال سليمان، ميس حمدان، دانا حمدان، عمر الشناوى وزوجته.



وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com