درة تدخل دراما الرعب لأول مرة في "المشرحة"
درة تدخل دراما الرعب لأول مرة في "المشرحة"درة تدخل دراما الرعب لأول مرة في "المشرحة"

درة تدخل دراما الرعب لأول مرة في "المشرحة"

تشارك الفنانة التونسية درة في مسلسل "المشرحة"، ليكون العمل الأول لها في دراما الرعب، بعد مشاركتها في فيلم "الكاهن" الذي ينتمي أيضاً إلى سينما الرعب، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت درة في تصريح لـ "إرم نيوز"، إن "المشرحة" هو أول مسلسل تشارك فيه ينتمي لنوعية دراما الرعب، وذلك بعد أن انتهت من تصوير فيلم "الكاهن"، لتفاجئ الجمهور خلال الفترة المقبلة بعملي "رعب".

وكشفت درة عن شخصيتها في " المشرحة" قائلة: "أجسد شخصية طبيبة تعمل بمصلحة الطب الشرعي، تمر بالعديد من المواقف الصعبة داخل مشرحة، أثناء قيامها بعملها، وذلك في إطار من الرعب والتشويق".

وأوضحت أن المسلسل يتناول قضية العالم الخفي للموتى، وما يتم داخل المشرحة من حفظ الجثث وغيرها.

وأشارت إلى أنها حينما عرض عليها السيناريو شعرت بالخوف قليلاً، لكنها تحمست للمشاركة فيه كنوع من التحدي مع نفسها، وهي سعيدة بهذه التجربة.

وقالت إنها ستسافر إلى بيروت خلال الأيام القادمة لتصوير بعض المشاهد هناك، فالمسلسل من المقرر أن يتم تصويره في أكثر من دولة عربية.

وأعربت درة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، مشيرة إلى أنها كانت تتمني أن تكون الحكاية أكثر من 7 حلقات، لأن القصة تستحق أن تكون مسلسلا كاملا، لكنها سعيدة لأنها استطاعت إيصال رسالة مهمة من خلال القصة، وهي أن تأخر زواج البنات ليس عارا كما يظن مجتمعنا الشرقي.

يذكر أن درة انتهت مؤخرا من تصويرر مشاهدها في فيلم "الكاهن"، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، ويشاركها العمل كل من النجم إياد نصار والنجم حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال.

وشاركت درة في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" المكون من 15 حلقة، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشاركها في بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com