السعودية.. استدعاء نجمة "سناب شات" سعاد جابر بعد فيديو جريء
السعودية.. استدعاء نجمة "سناب شات" سعاد جابر بعد فيديو جريءالسعودية.. استدعاء نجمة "سناب شات" سعاد جابر بعد فيديو جريء

السعودية.. استدعاء نجمة "سناب شات" سعاد جابر بعد فيديو جريء

استدعت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، امرأة، للتحقيق معها بعد ظهورها في مقطع فيديو خادش للحياء، في إشارة على مايبدو لنجمة تطبيق "سناب شات" سعاد جابر، التي أثارت جدلاً واسعاً قبل أيام بظهورها الجريء.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن مصدر مسؤول في النيابة العامة، قوله إن النيابة استدعت المتحدثة التي ظهرت في مقطع الفيديو وهي تتلفظ بألفاظ خادشة للحياء.

وأضاف المسؤول أن الاستدعاء يستهدف مباشرة الإجراءات النظامية بحقها والتحقيق معها حول ما تضمنه محتوى الفيديو من عبارات خادشة للحياء ومخالفة للآداب العامة ومخلة بالقيم المجتمعية.

وقالت النيابة العامة إن القائمين على مركز الرصد التابع لها، شاهدوا المقطع، لكنها لم تورد اسم المرأة التي تم استدعاؤها، بينما قال مغردون كثر في تويتر، إن جابر هي المقصودة بإجراء النيابة كونها هي من أثارت الجدل بظهورها الأخير في الفيديو.

وتمنع القوانين السعودية نشر هوية الأشخاص الخاضعين للتحقيقات مالم تتم إدانتهم بأحكام قضائية نهائية.

وكان المقطع قد انتشر على نطاق واسع قبل أيام، وظهرت فيه سعاد جابر تقود سيارة وتحاور أخرى تجلس في المقطع الخلفي، بعبارات وإيحاءات جنسية.

ويعتذر "إرم نيوز" عن نشر الفيديو بسبب مخالفته قواعد النشر المتبعة.

ومن غير الواضح إن كان التحقيق في الحادثة سيقود لاستدعاء المرأة الأخرى التي ظهرت في الفيديو.

وتعرضت جابر لانتقادات واسعة بسبب ذلك الفيديو، قبل أن تظهر في مقطع فيديو لتقول إن المقطع قديم وموجود في هاتفها الجوال، وقد تم تسريبه دون علمها.

وأضافت النجمة التي تظهر بنقابها على الدوام، إن الحديث الذي دار في الفيديو خاص بين صديقات، بهدف "المزح والاستهبال" على حد وصفها، ملمحةً لوجود شخص تعرفه هو من يقف خلق تسريب الفيديو، في إشارة لطليقها، كما توقع كثير من متابعيها.

وكانت سعاد قد انفصلت عن زوجها نادر النادر مؤخرا، بعد أن كان الثنائي من الشخصيات المعروفة في "سناب شات" في السعودية.

وتقول النيابة العامة إن العقوبات المتعلقة بتسجيل الفيديو ونشر وترويج محتواه تخضع لأحكام نظام مكافحة جرائم المعلوماتية وتطال كل من قام بذلك أو حرَّض غيره، أو ساعده، أو اتفق معه على ارتكاب أي من هذه الأفعال المجرمة شرعاً وقانوناً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com