رانيا يوسف تجمع بين الخير والشر في "المماليك"
رانيا يوسف تجمع بين الخير والشر في "المماليك"رانيا يوسف تجمع بين الخير والشر في "المماليك"

رانيا يوسف تجمع بين الخير والشر في "المماليك"

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن دورها في مسلسلها الجديد "المماليك"، الذي تقوم ببطولته، حيث قالت إنها تجسد شخصية "هند" وهي سيدة داخلها الخير والشر.

وأوشكت رانيا يوسف على الانتهاء من تصوير مسلسل "المماليك"، حيث من المقرر الانتهاء من التصوير في منتصف الشهر الجاري.

وأضافت الفنانة المصرية في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز"، أن تجربة مسلسل "المماليك" من التجارب الجيدة التي خاضتها، وشخصية هند جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، فهي تسعى دائما ألا تكرر ما قدمته من قبل حتى لا يشعر جمهورها بالملل منها، ومن شروط قبولها لأي عمل هو أن يضيف لمشوارها الفني.

وأوضحت أن فكرة المسلسل تدور حول أن كل شخص يملك سرا يجعله يصبح الأقوى والعكس، وهو من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث تدور أحداثه في 60 حلقة، تتكون من 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل دون تقطيع ومتناغمة في سياق درامي مشوق، ويصنف من أفلام الأكشن الرومانسي.



وعن إغلاق صفحتها على فيسبوك وتدشين أخرى قالت إن صفحتها الأولى تعرضت للاختراق من قبل مجهولين، فاضطرت لغلقها وقامت بإنشاء صفحة أخرى، وهي التي ظهرت عليها أمس لتعلن عن انتهاء تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح.

وأشارت إلى أن "الآنسة فرح" من الأعمال المقربة إلى قلبها، وحققت به نجاحا كبيرا في أجزائه الثلاثة السابقة.

"المماليك" بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دوللي شاهين، وسيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

"الآنسة فرح" بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفه عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندي.

ويعرض لرانيا يوسف حاليا الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، الذي يعرض على أحد المنصات الإلكترونية، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا.

وتناول الجزء الأول من العمل قصة لص شاب يجسد دوره أحمد داش، يحاول سرقة شقة بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه أنه تم الإمساك به، وظل متواجدًا في المنزل متنقلا بين الغرف وبمساعدة الابنة التي تجسد دورها رنا رئيس بعد أن وقعت فى حبه يتغير تفكير الحرامي ليخرج من المنزل بمساعدتها دون أن يسرق شيئًا.

مسلسل "الحرامي 2" يخرجه أحمد الجندي وهو من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com