بعد وعكتها في افتتاح مهرجان جرش.. ماجدة الرومي تطمئن جمهورها على صحتها
بعد وعكتها في افتتاح مهرجان جرش.. ماجدة الرومي تطمئن جمهورها على صحتهابعد وعكتها في افتتاح مهرجان جرش.. ماجدة الرومي تطمئن جمهورها على صحتها

بعد وعكتها في افتتاح مهرجان جرش.. ماجدة الرومي تطمئن جمهورها على صحتها

طمأنت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، جمهورها على صحتها بعد الوعكة المفاجئة التي ألمت بها خلال أدائها فقرتها الغنائية على خشبة مهرجان جرش، الذي عادت عجلته للدوران بعد عامين من التوقف بسبب جائحة كورونا.

ونشرت ماجدة الرومي عبر حسابها في "فيسبوك" منشورا قالت فيه: "وهكذا عُدتُ إليكم لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي" .

وأضافت ماجدة الرومي: "معكم يحلو مشواري. محبّتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم. دُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام".



من جهته، نشر عوض الرومي شقيق الفنانة ماجدة الرومي ومدير أعمالها، هو الآخر، منشورا عبر "فيسبوك" جمعه بشقيقته قال فيه: "أجمل صباح"، في إشارة لأحدث ظهور لها، اليوم الخميس، عقب أزمة الأربعاء.

يذكر أنه وخلال افتتاح فعاليات مهرجان جرش في الأردن، الأربعاء، بدأت ماجدة الرومي حفلها بأغنية "أحبك جداً" وأثناء غنائها شعرت بحالة دوران كادت تسقطها على خشبة المسرح لولا متابعة أحد أفراد فرقتها الموسيقية الذي لاحظ عدم اتزانها، وسارع بالوقوف بجوارها ومساعدتها على الخروج من على المسرح حتى لا تسقط على الأرض.



وأوضح شقيق الفنانة عوض الرومي، أن حالة الإعياء التي تعرضت لها ماجدة كانت نتيجة لهبوط في الضغط أصابها؛ لعدم تناولها الطعام لساعات طويلة قبل موعد الحفل، وهو ما بررته ماجدة ذاتها في تصريح لها برغبتها في الحفاظ على قوامها لتبدو بأفضل إطلالة في الحفل.

وعقب دقائق من إسعافها، عادت ماجدة الرومي مرة أخرى للحفل، وغنت وهي جالسة، وبعثت رسائل فنية وسياسية، حيث قدمت محبتها وسلامها للأردن وشعبه العربي، وتمنت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والوطن العربي.

وكان رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، قد افتتح فعاليات مهرجان جرش وأوقد شعلة المهرجان، الذي عاد للواجهة بعد عامين من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا التي فرضت إجراءات وقيودا في البلاد أدت إلى إلغاء دورتين للمهرجان.

ويشارك في المهرجان، نخبة من فناني الوطن العربي من مختلف مجالات الفن، يتناوبون على تقديم فقراتهم الفنية التي تلقى إعجابا كبيرا من الجمهور العربي خلال أيام المهرجان الذي يحظى باهتمام واسع في الأردن.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com