مطالبات بإنقاذ الفتاة الكويتية نور المطيري من العنف المنزلي
مطالبات بإنقاذ الفتاة الكويتية نور المطيري من العنف المنزليمطالبات بإنقاذ الفتاة الكويتية نور المطيري من العنف المنزلي

مطالبات بإنقاذ الفتاة الكويتية نور المطيري من العنف المنزلي

ناشد عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" المساعدة العاجلة لفتاة كويتية تُدعى نور المطيري، قالوا إنها تتعرض للتعنيف المستمر على يد والدتها.

وكشفت الحقوقية الكويتية دلال المسلم تفاصيل القصة، التي انتشرت في الساعات الأخيرة، حيث أكدت في مقطع فيديو نشرته في "سناب شات" أن "نور فتاة مجتهدة تعمل في مشروع عربة طعام (فود ترك) في جابر الأحمد، ودأبت والدتها على استنزافها ماديا، وسلب أموالها، ما دفع نور لتقديم بلاغ للشرطة، أكدت تعرضها المستمر للتعنيف من قبل والدتها".

وأضافت أن "الشرطة قامت بدلا من مساعدة نور باحتجازها وتحويلها إلى الطب النفسي، بناءً على طلب الأم، التي ادعت وجود سلوكيات شاذة لابنتها".

https://www.dailymotion.com/video/x84d5ny

واستنكرت "المسلم" تصرف الشرطة، مؤكدة أنهم قاموا بتحويل الفتاة دون أي تصريح قانوني بذلك، في حين إن الطب النفسي يقوم بإجبارها على أخذ أدوية رغما عنها، ما قد يتسبب في ضرر بصحتها لاحقا.

وعبر حسابها في "تويتر"، أوردت الحقوقية الكويتية تغريدات مماثلة لقصة نور المطيري، وقالت: "البنت معنفة نفسيا وجسديا من أمها ومتبلية عليها إنها رادة البيت مدمنه ومع سايق والأم جذابة والبنت طموحة وصاحبة مشروع و اهي اللي تصرف عالبيت!! الأم بالتعاون مع مخفر جابر الأحمد حولوها الطب النفسي و اهي سليمة 100% بيعطونها أدوية و اهي مو راضية! ذنبها إنها راحت اشتكت بس!!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com