الأمن الأردني يعتقل 3 أشخاص اختطفوا شابا وسط شارع عام
الأمن الأردني يعتقل 3 أشخاص اختطفوا شابا وسط شارع عامالأمن الأردني يعتقل 3 أشخاص اختطفوا شابا وسط شارع عام

الأمن الأردني يعتقل 3 أشخاص اختطفوا شابا وسط شارع عام

أعلنت السلطات الأمنية في الأردن، يوم الثلاثاء، اعتقال 3 أشخاص ظهروا في مقطع فيديو وهم يختطفون شخصا بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، إن "العاملين في قيادة إقليم أمن العاصمة والبحث الجنائي، تمكنوا من إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة الذين اشتركوا بالاعتداء وخطف أحد الأشخاص في منطقة النزهة الأحد".

وأشار السرطاوي إلى أن "الأشخاص الثلاثة هم جميعا من ذوي الأسبقيات الجرمية تواروا عن الأنظار بعد ارتكاب الجريمة، إلا أنه جرى تحديد أماكن وجودهم وإلقاء القبض عليهم، واعترفوا بالتحقيق معهم بارتكاب حادثة الاعتداء والخطف إثر خلاف سابق مع ذلك الشخص وهو من ذوي الأسبقيات الجرمية".

وأكد أن التحقيق ما زال جاريا في القضية تمهيدا لإحالتها للقضاء.

وأثار فيديو لأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية في الأردن، وهم يضربون ويخطفون شابا وسط الطريق العام، حالة من الغضب والاستنكار في المملكة.

ووقعت الحادثة مساء السبت، بمنطقة جبل النزهة في العاصمة عمان، حيث اعتدى عدد من الأشخاص على شاب ووضعوه في صندوق المركبة وسط ذهول المواطنين في المكان.

وكشفت السلطات الأمنية حينها، عن تفاصيل مقطع الفيديو "الصادم"، موضحة أن "مشاجرة حدثت بين مجموعة من الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية نتيجة خلاف سابق بينهم، في أثناء ذلك خطفوا أحد الأشخاص ووضعوه في إحدى المركبات وغادروا المكان".

وأضافت السلطات في بيان "بعد التحقيق في القضية، تبين أن الشخص المختطف قد ترك وشأنه بعد سيرهم لمسافة قصيرة"، مؤكدة أنه "تم استدعاء المخطوف، وأفاد بأنه على خلاف مع هؤلاء الأشخاص، على إثر قضية سابقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com