مها محمد تكشف عن استدعائها لمركز الشرطة بعد شكوى إلهام الفضالة
مها محمد تكشف عن استدعائها لمركز الشرطة بعد شكوى إلهام الفضالةمها محمد تكشف عن استدعائها لمركز الشرطة بعد شكوى إلهام الفضالة

مها محمد تكشف عن استدعائها لمركز الشرطة بعد شكوى إلهام الفضالة

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع التواصل "سناب شات"، اليوم الأربعاء، أنه تم استدعاؤها من قبل الجهات الأمنية والمباحث الإلكترونية بعد شكوى من مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة.

وقالت في حديثها، إن "بلاغا وردها من الجهات الأمنية يطلب منها الحضور، لتفاجأ بعد توجهها إليهم أن هناك شكوى مرفوعة ضدها من إلهام الفضالة".

وتابعت أنها سبق وتحدثت بشأن معلومات متداولة عن رفع الفضالة قضية ضدها في مقطع فيديو سابق، لكنها لم تعر الأمر اهتماما حينها، لافتة إلى أنه "بعد استدعائها من قبل الجهات الأمنية تأكدت أن إلهام الفضالة رفعت عليها قضية بالفعل".

وأكدت أنها "لم تسئ مطلقا للفضالة ولا لغيرها، وأنها تؤمن بالقضاء النزيه"، خاتمة كلامها بالقول: "بالآخر أطلع أنا المتهمة واللي مرفوع عليها قضية وللي ياييك الموت ياتارك الصلاة، هذي الكلمة ما تنقال، (..) والأمور طيبة إن شالله (..) الحمدلله دام القلب أبيض وصافي وما يشيل على أحد وما يأذي أحد الحمد لله (..)".

وجاءت القضية في أعقاب همز ولمز بين الفنانتين بدأت حين أعلنت الفضالة، رفعها قضايا على 3 مشاهير بعد الإساءة لها في أعقاب زواجها من شهاب جوهر، الذي يصغرها بـ3 سنوات، في حين ألمح متابعون آنذاك أن إحدى المعنيات ممن شملتهم قائمة الفضالة هي مها محمد.

واستنكرت محمد - أثناء تواجدها آنذاك في تركيا- الزج في اسمها، متسائلة عن سبب إقدام إلهام الفضالة على هذه الخطوة، خاصة أنها في سفر ولا تعلم عن الأمر شيئا، لافتة إلى أن "الأمور بينهما كانت بخير وتشاركا آخر مسلسل معا، وزوج الفضالة يتواصل باستمرار مع زوجها".

وخرجت الفنانة مها محمد لاحقا في فيديو لتؤكد وجود فنانة تسعى دوما لـ"قطع رزقها" ومنع المنتجين والمخرجين من العمل معها، لافتة إلى "أنها ساعدت هذه الفنانة في مطلع حياتها وأصبحت موجودة في الساحة الفنية بفضلها، ورغم ذلك تسيء لها باستمرار، وتسعى دائما لمنع الشركات الفنية من العمل معها".

ولم تعلن مها عن اسم الفنانة التي تحدثت عنها صراحة، لكن كثيرا من المتابعين آنذاك ربطوا بين المعنية والفنانة إلهام الفضالة، خاصة مع حديث سابق للفنان محمد الصيرفي عن "تعمد الفضالة باستمرار لمنع الشركات الفنية من العمل معه".

وخرجت "الفضالة" بدورها آنذاك للرد على تلميحات مها محمد، في تعليق حمل سخرية، حيث ردت على إحدى المتابعات التي تساءلت عن أسباب خلافهما، بالقول: "والله ما درى اللي يسمعها.. يقول كل المنتجين يشتغلون عندي شيء عجيب.. كلهم طلعوا بنفس الوقت.. وينهم من زمان على قولة إخوانا المصريين وعقبي"، كما تبادلت كل منهما السخرية من الأخرى على خلفية "العمر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com