القبض على سعودي دهس فتاتين.. ومصدر يكشف تفاصيل حالتهما الصحية
القبض على سعودي دهس فتاتين.. ومصدر يكشف تفاصيل حالتهما الصحيةالقبض على سعودي دهس فتاتين.. ومصدر يكشف تفاصيل حالتهما الصحية

القبض على سعودي دهس فتاتين.. ومصدر يكشف تفاصيل حالتهما الصحية

ألقت الأجهزة الأمنية، في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، القبض على مواطن بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول يوثق إقدامه على دهس فتاتين، والفرار من الموقع.

ونشر حساب "سناب الداخلية" المقطع المعني، إذ أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، المقدم بدر السحيباني، أن "قائد مركبة، سعودي الجنسية، أقدم على دهس فتاتين في أحد الأحياء السكنية بالمنطقة، وفر من الموقع، وتبين لاحقا أن المركبة مسروقة في وضع تشغيل".

وقال في نص البيان "إنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه قيام مركبة بدهس فتاتَيْن في أحد الأحياء السكنية بالمنطقة، والهرب من موقع الحادث، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن القبض على قائد المركبة، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر. وأشارت إجراءات الاستدلال الأولية إلى أن المركبة التي كان يقودها الجاني مسروقة، وقد سرقها وهي في وضعية التشغيل. وقد جرى إيقافه، واستكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتمت إحالته لفرع النيابة العامة".

https://www.dailymotion.com/video/x846h0i

وكشف مصدر لصحيفة "سبق" المحلية، أن "حالة الفتاتين اللتين تعرّضتا للدهس بالقصيم مستقرة، وتحت متابعة استشاري جراحة المخ والأعصاب".

وأضاف المصدر: "تم تقديم الخدمات الطبية اللازمة بمتابعة استشاري جراحة المخ والأعصاب، والوضع الصحي مستقر وما زالت الفتاتان منوّمتين تحت الملاحظة".

ولم يتضح إن كان حادث الدهس متعمدا أم نتيجة لفرار المتهم بالمركبة المسروقة.

وغالبا ما تتعرض المركبات في المملكة إلى السرقة سواء من قبل مواطنين أو مقيمين أو مخالفي نظام الإقامة.

وأمس الاثنين، كشف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، أن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن استرداد 12 مركبة مسروقة، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأوضح المتحدث أنه تم إلقاء القبض على السارق، مشيرا إلى أنه مخالف لنظام الإقامة وهو من الجنسية الميانمارية وفي العقد الثالث من العمر.

وأكد أنه جرى إيقاف السارق، واتخذت بحقه الإجراءات الأولية، وتم إحالته إلى فرع النيابة العامة.

كما أفاد المتحدث بإلقاء القبض على مواطنين في جدة ارتكبا سبع قضايا جنائية تمثلت في كسر زجاج المركبات وسرقة بعض أجزائها وما تحتويه من مقتنيات شخصية.

وضبطت الأجهزة الأمنية في الرياض، يوم الخميس الماضي، سعوديا في العقد الثالث من العمر اصطدم ببضع مركبات في أثناء "سيره بتهور" على أحد الطرق السريعة في العاصمة، معرضا حياة سالكي الطريق للخطر.

كما أعلن المتحدث الإعلامي باسم شرطة الرياض الرائد خالد الكريديس في مايو/ أيار الماضي عن إلقاء القبض على 10 أشخاص من جنسيات عربية سرقوا مركبات وتاجروا بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com