حنان مطاوع عن تكريمها بمهرجان الأمل: إلهام شاهين فاجأتني
حنان مطاوع عن تكريمها بمهرجان الأمل: إلهام شاهين فاجأتنيحنان مطاوع عن تكريمها بمهرجان الأمل: إلهام شاهين فاجأتني

حنان مطاوع عن تكريمها بمهرجان الأمل: إلهام شاهين فاجأتني

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع إنها سعيدة للغاية بتكريمها من مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم بالسويد.

وحصدت حنان مطاوع جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر" من مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم بدولة السويد، والذي عرض العام الماضي، وشارك حنان مطاوع في بطولته كل من رانيا شاهين وفاطمة عادل وخالد خطاب.

وأشارت حنان مطاوع إلى أنها فوجئت بفوزها حين نشرت الفنانة إلهام شاهين فيديو على السوشيال ميديا أعلنت فيه فوزها بجائزة أفضل ممثلة، خاصة أن الجائزة عن فيلم "قابل للكسر"، القريب من قلبها.

وأضافت أنها هذا الشهر كرمت 3 مرات، أولاها من مهرجان همسة للآداب والفنون، ثم حفل توزيع جوائز دير جيست، والاثنان عن دورها في مسلسل "القاهرة كابول"، والآن جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي الدولي.

وأوضحت أنها تلقت مكالمة هاتفية من الفنانة إلهام شاهين هنأتها فيها بالجائزة، مشيرة عن سعادتها الكبيرة بهذه المكالمة من الفنانة المقربة إلى قلبها.

وقالت إلهام شاهين في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: "الجايزة دي أنا لسه مستلماها لحبيبة قلبي الفنانة الجميلة حنان مطاوع، دلوقتي حالا حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان، بمهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد، حنون مبروك مبروك مبروك، أنا سعيدة إن فيلم مصري بياخد جائزة من مهرجان دولي، وسعيدة لأنك انتي اللي بتحصلي على الجايزة دي، لأنك بجد تستحقيها".

"قابل للكسر" تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com