الفنان محمد سعد: شائعة وفاتي أضحكتني.. وهذا سبب ظهورها
الفنان محمد سعد: شائعة وفاتي أضحكتني.. وهذا سبب ظهورهاالفنان محمد سعد: شائعة وفاتي أضحكتني.. وهذا سبب ظهورها

الفنان محمد سعد: شائعة وفاتي أضحكتني.. وهذا سبب ظهورها

نفى الفنان المصري محمد سعد، الأنباء التي تم تداولها بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة، حول وفاته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه "بخير ولم يصب بأي مكروه".

وقال محمد سعد في تصريحات لـ"إرم نيوز"، إن "هذه الشائعات منتشرة في زمن السوشيال ميديا، وقد طالت كبار النجوم مثل الفنان عادل إمام، صلاح السعدني، أحمد بدير، وغيرهم العديد".

وأضاف صاحب شخصية "اللمبي" الشهيرة، أنه "تفاجأ بهذا الخبر على صفحات مزيفة تحمل اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه أضحكني ولم ألق له بالا، لكن وافقت أن ينشر مكتبي الإعلامي خبرا ينفي هذه الشائعات".

وتابع: "عندما بحثت عن السبب وراء ظهور هذه الشائعة.. اكتشفت وفاة الملحن محمد سعد منذ أيام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، فأدى تشابه الأسماء بيننا لظهور هذه الشائعة".

ومنتصف الشهر الماضي، غيب الموت، الملحن المصري محمد سعد، بعد نحو شهر من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتصدرت شائعة وفاة محمد سعد، مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي نفاه مكتبه الإعلامي، ووصف ذلك بأنه "شائعة سخيفة".

وأضاف المكتب: "لا حقيقة لإصابة محمد سعد أو وفاته بفيروس كورونا، وهو يتمتع بصحة جيدة ولا يشتكي من أي شيء على الإطلاق".

وطالب بـ"تحري الدقة فيما يخص الفنان، وعدم الانجرار وراء الصفحات المجهولة".

وكان أحدث أعمال الفنان محمد سعد فيلم "الكنز 2"، مع المخرج شريف عرفة، وشارك في بطولته محمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وسوسن بدر، وأحمد حاتم.

واستكملت أحداث الجزء الثاني من العمل، ما دار في جزئه الأول حول العديد من الحكايات عن "حتشبسوت" في العصر الفرعوني، وعلي "الزيبق" خلال العصر العثماني، و"بشر الكتاتني" رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com