أحمد بدير يعلن عن إنتاج جزء ثان من مسلسل "المداح"
أحمد بدير يعلن عن إنتاج جزء ثان من مسلسل "المداح"أحمد بدير يعلن عن إنتاج جزء ثان من مسلسل "المداح"

أحمد بدير يعلن عن إنتاج جزء ثان من مسلسل "المداح"

أعلن الفنان المصري الكبير، أحمد بدير، عن إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل "المداح"، الذي قام ببطولته في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال بدير في تصريح خاص لـ "إرم نيوز": إن "الجهة المنتجة لمسلسل المداح، قررت إنتاج جزء ثانٍ له، لاستثمار النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، خاصة أن القصة تحتمل وجود جزء ثانٍ، معربًا عن حزنه لأنه لن يشارك فيه، بسبب وفاة الشخصية التي جسدها في الجزء الأول.

وأشار الفنان المصري، إلى أن مسلسل "المداح"، يعد من أهم الأعمال التي قدمها خلال تاريخه، نظراً لأنه يناقش قضية اجتماعية يعاني منها العالم العربي كله، وهي قضية الدجل والشعوذة.



وأعرب عن سعادته بالتعاون مع النجم حمادة هلال، قائلًا: "حمادة ممثل شاطر، وشاب محترم ومهذب، وملتزم للغاية داخل موقع التصوير، فضلًا عن أنه يمتلك صوتًا رائعًا".

وعن تكريمه، أمس، في مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن دوره في مسلسل "بين السماء والأرض"، قال بدير: "بالطبع التكريم يشعر الفنان بأن الجمهور يقدّر فنه، وأن جهده لم يذهب سدى، وهذا يعطي دافعًا معنويًا للفنان".

وكشف "بدير" عن تفاصيل لم تذكر من قبل عن المسلسل، حيث قال: إن "المسلسل تم تصويره داخل مصعد كهربائي بالفعل، ولكنه كان بحجم كبير تم صنعه خصيصًا للعمل، وبتقنيات حديثة استخدمها المخرج محمد العدل، حيث ظهر المكان بحجم الأسانسير الحقيقي".

وأضاف أن "المسلسل تم تصويره في ظل انتشار فيروس كورونا، وكان التصوير في مكان مغلق وضيق وخطر للغاية، ولكنهم كانوا لا ينزعون الكمامات إلا عند التصوير فقط".

يذكر أن مسلسل "المداح"، هو من بطولة: حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، ومحمد عز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل "بين السماء والأرض"، فهو من بطولة كل من: هاني سلامة، ودرة، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان، وندى موسى، وأحمد بدير، ومنى عبد الغني، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، ومصطفى درويش، وغادة أسامة، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com