البرقاوي ينفي وفاة الفريق أول خالد الحربي
البرقاوي ينفي وفاة الفريق أول خالد الحربيالبرقاوي ينفي وفاة الفريق أول خالد الحربي

البرقاوي ينفي وفاة الفريق أول خالد الحربي

نفى الصحفي السعودي عبدالله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة "سبق" السعودية، اليوم الأربعاء، شائعة وفاة الفريق أول خالد بن قرار الحربي مدير الأمن العام السابق بأزمة قلبية.

وكانت شائعة وفاة الفريق أول خالد بن قرار الحربي قد ارتبطت بالصحفي السعودي بعد تداول صورة لخبر الوفاة مقترنًا باسمه، دون أن يصدر أي تعليق رسمي حول الأمر.

< a href='https://twitter.com/o_eiy/status/1435618576422117376?s=21'> https://twitter.com/o_eiy/status/1435618576422117376?s=21

وخرج "البرقاوي" في تغريدة عبر "تويتر" لنفي الشائعة، وعلاقته بها، قائلًا: "أتمنى عدم تداول الشائعات التي تحمل اسمي، لست مسؤولًا عن أي خبر ينشر على غير الموقع الرسمي لصحيفة سبق، وحسابي على تويتر".

وأضاف البرقاوي: "غالبية الصفحات المتداولة مزورة، تحققوا من صحة الأخبار قبل إعادة إرسالها".



وأكد الأمر الملكي، أن ”هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ستتولى استكمال إجراءات التحقيق مع كل من له علاقة بذلك، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم“.

ويذكر أن "الحربي" يشغل منذُ شهر ديسمبر/كانون الأول العام 2018، منصب مدير الأمن العام، وهو منصب أمني رفيع لجهاز حكومي يتبع لوزارة الداخلية، ويتولى مسؤولية حفظ الأمن من المجرمين والمخالفين للقوانين.

والفريق أول خالد بن قرار الحربي المقال اليوم، من مواليد العام 1962، في المدينة المنورة، تدرج في دراسته حتى تخرج من ثانوية أحد في المدينة المنورة العام 1979.

والتحق بعدها ”الحربي“ بكلية الملك فهد الأمنية في الرياض وتخرج فيها برتبة ملازم حاملًا درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، ليبدأ خدمته العسكرية الفعلية ابتداءً من العام 1982.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com