وفاتان بحادثة انهيار في مطار الكويت الجديد
وفاتان بحادثة انهيار في مطار الكويت الجديدوفاتان بحادثة انهيار في مطار الكويت الجديد

وفاتان بحادثة انهيار في مطار الكويت الجديد

أفادت وسائل إعلام كويتية، اليوم الأربعاء، أن عاملين توفيا بعد أن تمت محاصرتهما تحت الأنقاض إثر حادث انهيار شهده موقع قيد الإنشاء في مشروع مطار الكويت الجديد، بينما تمكنت السلطات من إنقاذ عامل ثالث.

وقالت مواقع محلية إن عاملين يحملان الجنسية النيبالية ويبلغ أحدهما من العمر 37 عامًا، بينما يبلغ الآخر 47 عامًا، توفيا جراء حادثة انهيار ترابي في مشروع مطار الكويت الجديد، وتم انتشال جثتيهما وتسليمهما إلى إدارة الأدلة الجنائية.

وكانت قوة الإطفاء العام الكويتي أعلنت، اليوم، وقوع حادث انهيار في موقع قيد الإنشاء بمطار الكويت الجديد، موضحة أن فرق الإنقاذ هرعت إلى الموقع لإجراء عمليات بحث عن 3 عمال مدفونين تحت الأنقاض.

وكانت وزارة الإعلام الكويتية قد قالت في وقت سابق عبر تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن انهيارًا رمليًا وقع في موقع قيد الإنشاء بمطار الكويت الجديد، وإن عملية البحث مستمرة عن 3 عمال تحت الأنقاض. 

ونقلت الوزارة عن مسؤول قسم الإعلام الإلكتروني بقوة الإطفاء العامة الرائد رضا السلمان، قوله: "تم توجيه فرق الإنقاذ للموقع، وتم العثور على أحد العمال وهو على قيد الحياة، وجارٍ البحث عن الاثنين الآخرين". 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com