logo
منوعات

أول تعليق من نضال الشافعي بعد أزمته الصحية

أول تعليق من نضال الشافعي بعد أزمته الصحية
24 أغسطس 2021، 12:11 م

طمأن الفنان المصري نضال الشافعي، جمهوره على حالته الصحية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، ونقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون بعد تعرضه للانفجار.

وشارك الشافعي، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، مقطعًا صوتيًا تحدث خلاله بصعوبة، وذلك في أول تعليق له بعد أزمته الصحية، ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، مؤكدًا أنه تخطى مرحلة الخطر.

وكشف الفنان المصري أن الأطباء أبلغوه بأن وضعه الصحي سيسمح له بمغادرة المستشفى خلال أيام، وقال في المقطع: "الحمد لله، عدّيت الوضع الحرج، وبإذن الله خلال أيام قليلة سأخرج من المستشفى".

وحرص نضال، على توجيه الشكر إلى جمهوره وزملائه الذين سألوا عنه، خلال الأيام الماضية، للاطمئنان على حالته الصحية، قائلًا: "شكرًا لكل الناس الذين وصلني دعاؤهم واهتمامهم واتصالاتهم، وأقول لهم ألف شكر إنه ربنا سخركمْ لتدعوا لي، وتقفوا بجانبي في هذه المحنة، والحمد لله، فعلًا الشدائد تبيّن معادن الرجال والأصحاب".





وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع المقطع الصوتي الذي نشره نضال الشافعي، وكان أبرزهم النجم أحمد زاهر، الذي قال: "ربنا يحفطك يا صاحبي، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، ربنا يخليك لمراتك، و ولادك، وجمهورك يا حبيبي".

وحرصت الفنانة نجلاء بدر، على الاطمئنان على حالة "الشافعي" الصحية، والدعاء له، حيث علّقت على الفيديو قائلة: "ألف سلامة عليك، وربنا يتمم شفاءك"، وهنالك العديد من النجوم الذين تمنوا الشفاء له.

وتعرض الفنان المصري، لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى خضوعه لعملية جراحية.

بدوره، قال المكتب الإعلامي للفنان في بيان، الأحد، إن ”انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم (ميني بار) بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، تسبب بحدوث انفجار في القولون، ودخوله المستشفى بشكل عاجل، وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت 4 ساعات“.

وأضاف: ”قرر الطاقم الطبي المعالج للفنان نضال الشافعي وضعه تحت الملاحظة الطبية في أحد مستشفيات المهندسين في القاهرة، إلى حين استقرار حالته بشكل نهائي“.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC