بعد انفجار عكار.. مؤسسو "الموركس دور" يعلنون إرجاء حفل تكريم نجوم الفن
بعد انفجار عكار.. مؤسسو "الموركس دور" يعلنون إرجاء حفل تكريم نجوم الفنبعد انفجار عكار.. مؤسسو "الموركس دور" يعلنون إرجاء حفل تكريم نجوم الفن

بعد انفجار عكار.. مؤسسو "الموركس دور" يعلنون إرجاء حفل تكريم نجوم الفن

أعلن مؤسسا جائزة "موركس دور" الطبيبان زاهي، وفادي الحلو، في بيان، إرجاء الحفل الذي كان مقررًا أن يقام، مساء يوم الأربعاء المُقبل، لتكريم نجوم الفن العربي، وذلك بعد انفجار صهريج وقود في بلدة تليل في عكار شمال لبنان، ما أسفر عن مقتل أكثر من 28 شخصًا، وإصابة 79 آخرين.

وأوضح البيان، الذي نشره الحساب الرسمي للجائزة على موقع "تويتر"، "أنه بعد الفاجعة الجديدة التي ألمت بلبنان، والمتمثلة بالانفجار في بلدة التليل العكارية، والذي أودى بحياة العشرات من القتلى والجرحى، قررت لجنة الموركس دور إرجاء الحفل إلى موعد يُحدد لاحقًا تبعًا للظروف".

وأشار البيان إلى أن الحفل في دورته الـ20 المقبلة كان سيخصص لبيروت "أيقونة الصمود" تحت شعار "الأمل رغم الألم"، مبينًا أن "الحفل كان سيعود بعد غياب قسري لسنتين بهدف بلسمة جراح بيروت وأهلها بأغنية، وكلمة، وحب، ووفاء".

وشدد البيان على أن "الاحتفال سيظل واجهة الإبداع، والثقافة، والفن، على أمل أن تعود الحياة الطبيعية إلى لبنان، كما أعرب مؤسسا الجائزة عن أملهما بالشفاء العاجل لكل المصابين والصبر لأهالي الضحايا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com