نجوم الخليج يودعون انتصار الشراح بكلمات مؤثرة
نجوم الخليج يودعون انتصار الشراح بكلمات مؤثرةنجوم الخليج يودعون انتصار الشراح بكلمات مؤثرة

نجوم الخليج يودعون انتصار الشراح بكلمات مؤثرة

ترك رحيل الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، يوم السبت، حالة من الحزن لدى أصدقائها في الوسط الفني الكويتي خاصة، وفي منطقة الخليج العربي والعالم العربي عامة، فضلاً عن حالة الفراغ الكبير بخسارتها على الصعيد الفني ككل، كونها واحدة من نجمات الفن الذين تركوا بصمة على مدار سنوات.

وقدمت انتصار الشراح، على مدار مشوارها الفني الحافل، العديد من الشخصيات في أكثر من 80 مسلسلا دراميا، فهي "‏بنت شارد بن جمعة" التي لا تعرف الإنجليزية، و"مرزوقة سيسم" الطربية سمراء اللون، و"أمل" التي جمعت عش الزوجية، و"أم علي" التي انتخبها صوت الضمير، و"نهلة" التي بخرت المدير، و"الكبيرة" التي لم تتكبر على الصغير.

وبكلمات مؤثرة عبرت عن الموت والوجع على رحيل انتصار الشراح التي فارقت عالمنا عن عمر ناهز 58 عاما، تنوعت كلمات نجوم الفن في نعيهم، حيث القوة تختلط مع وجع الفراق، ووخز الحنين، وكأن الكلمات تخرج من قرارة النفس، دون مراحل تفكير.

وللفنانة انتصار الشراح ذكريات جمة مع الفنان الكويتي داوود حسين، إذ كان وداعه لها نابعا من الزمالة والأخوة، فكتب في منشور عبر حسابه في موقع "انستغرام"، تعليقا على صورتها: "إلى جنات الخلد أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا..".

وتابع داوود حسين: "أعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة على روحها الطاهرة..".



وقال الفنان الكويتي طارق العلي، في منشور عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الفنانه العزيزة الغالية القديرة انتصار الشراح رحمها الله سائل المولى عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان، ‏إنا لله وإنا إليه راجعون".



وقالت الفنانة نوال الكويتية، في تغريدة عبر حسابها في موقع "تويتر": "‏خالص العزاء لأسرة الراحلة العزيزة على الجميع الفنانة انتصار الشراح.. الله يرحمها ويغفر لها ويمسح على قلوبكم حبايبي وعسى مثواها الجنة اللهم آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com