أول ظهور للفنان السعودي عبدالعزيز الشمري بعد إصابته بسرطان الدم
أول ظهور للفنان السعودي عبدالعزيز الشمري بعد إصابته بسرطان الدمأول ظهور للفنان السعودي عبدالعزيز الشمري بعد إصابته بسرطان الدم

أول ظهور للفنان السعودي عبدالعزيز الشمري بعد إصابته بسرطان الدم

نشر الممثل السعودي عبدالعزيز الشمري، مقطع فيديو له من داخل المستشفى السعودي الألماني، بمدينة جدة، وذلك في أول ظهور له عقب الكشف عن إصابته بسرطان الدم، حيث حرص على كشف تفاصيل وضعه الصحي الحالي.

وكشف "الشمري" في مقطع الفيديو، عن تطورات وضعه الصحي، قائلًا إنه"طلب من الفريق الطبي المعالج السماح له بمغادرة المستشفى بعدما شعر بتحسن وضعه الصحي، لكن الأطباء رفضوا لأنه ما زال في المرحلة الخطرة".

وأضاف:"اشترط الأطباء تحسن مستوى اللزوجة في الدم قبل مغادرة المستشفى لأنها مرتفعة بشكل كبير، وهو ما كان يسبب له الجلطات".

وبين أنه"لابد أن تصل نسبة اللزوجة في الدم إلى 3%، وهذه أقل نسبة".

وترك عبدالعزيز الشمري، تعليقًا على الفيديو، قائلًا:"الحمد لله دائمًا وأبدًا أموري طيبة، وما زلت تحت العلاج في المستشفى السعودي الألماني، بسبب ارتفاع اللزوجة في الدم".

وتابع:"اليوم بعد التحليل، وصلت اللزوجة 1.6، وهم يريدونه أقل شيء 3.. ارتفاع اللزوجة هو ما يسبب لي الجلطات المتكررة، شكرًا لكم ولكل من سأل عني".



وكان عبدالعزيز الشمري، أعلن عن ثبوت إصابته بمرض سرطان الدم، وذلك بعد تفاقم وضعه الصحي.

وكتب في تغريدة له في، 16 تموز/ يوليو الجاري:"‏الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، ثبتت إصابتي بسرطان الدم، وذلك بعد تطور لزوجة الدم، الحمد لله أنا بخير وسأبدأ بالعلاج الكيماوي.. ادعوا لي.. أتمنى أن تدعموني وتدعوا لي‎".

وحرص عدد من المتابعين على دعم عبدالعزيز الشمري، داعين له بالشفاء والعافية، والعودة إلى حالته الصحية الجيدة.

ولدى الفنان عبدالعزيز الشمري مسيرة طويلة في مجال الدراما التلفزيونية، وتحديدًا الكوميدية والمسرحية، مقارنة بالعديد من زملائه في المجال ذاته، حيث بدأت مسيرته الفنية العام 1986 (قبل حوالي 35 عامًا)، وله أعمال عدة، ودائمًا ما يُظهر أن أسبابًا كثيرة أعاقت مسيرته الفنية، ولعبت دورًا كبيرًا في مراحل غيابه العديدة، رغم حبه الشديد لمجال الفن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com