الفنانة اللبنانية رولا سعد تحتفل بزفافها
الفنانة اللبنانية رولا سعد تحتفل بزفافهاالفنانة اللبنانية رولا سعد تحتفل بزفافها

الفنانة اللبنانية رولا سعد تحتفل بزفافها

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد، بزفافها على المهندس يحيى الخضر، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين للثنائي وبعض أقاربهما، وفي غياب ملحوظ للمشاهير.

ونشرت رولا، عبر قصتها اليومية في حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، الصور الأولى لها بفستان الزفاف الأبيض بجانب عريسها.

وكانت رولا قد كشفت مؤخرًا عن خطبتها من مهندس سوري من أصول فلسطينية، يدعى "يحيى"، قبل عدة أسابيع.



وقالت رولا سعد في تصريحات سابقة: "حفل خطوبتي على المهندس يحيى ذي الأصول الفلسطينية تم في حفل عيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة".

وتابعت أن الحفل اقتصر على عدد قليل من المقربين والأهل فقط نظرًا للظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن هذا الشخص يمتلك كافة المميزات التي دفعتها للارتباط به.



وعلى الجانب الفني، نجحت رولا في تحقيق 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بأغنيتها "لاغيني تلاقيني"، التي طرحتها في نوفمبر 2020.



وتمثل أغنية "لاغيني تلاقيني" عودة قوية لرولا سعد للغناء باللهجة المصرية، وهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقي أحمد عادل، مكس وماستر هاني محروس، وإخراج زياد خوري.



والأغنية مصرية إيقاعية، تحمل في أنغامها طابع الموسيقى الشرقية بخلطة فنية مختلفة وجديدة، وتولى زياد خوري إخراج الفيديو كليب، وأظهر رولا بالعديد من اللوحات الفنية المميزة، حيث اختارت أن تطل في العمل بمجموعة كبيرة من الأزياء غير التقليدية، مستخدمة أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات المميزة.



يذكر أن رولا سعد ولدت في بيروت، وتوفي والدها وعمرها لم يتجاوز خمسة أشهر، وبعد عام ونصف هجرتها أمها هي وإخوتها "زينة، ماري روز، وجورج " لتتزوج، ثم عاشت رولا في دير للراهبات حتى عمر 6 سنوات، وكانت تنتقل بين منزلي جدها وعمها.

وافتتحت رولا وكالة للأزياء هي وشقيقتها باسم "جورجيو"، ثم أغلقت الوكالة لاحقًا، وتوفي أخوها جورج الذي كان مقعدًا على كرسي متحرك، وكان عمره 28 عامًا.

وكان جورج بالنسبة لـ"رولا" الأب والأخ والعائلة كلها، حيث كان سرها وكل حياتها، وكانت وفاته أقسى ما مر بحياتها، وأهدت لروحه أغنية "وينك قلبي نار".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com